أثيوبية وضعتْ طفلها في مرحاض مطار بيروت… بمساعدةِ عنصر أمن

602571_22JPG_-_Qu65_RT728x0-_OS1026x662-_RD728x469-

كويت تايمز: عامِلة أثيوبية أنجبتْ طفلها في مرحاض مطار بيروت الدولي بمساعدة من عنصر أمن تفاجأ بصراخٍ اكتشف انه لامرأة كانت تضع مولودها وساهم تدخله في إنقاذ حياتها وحياة طفلها.

هذه الواقعة «النادرة» شغلتْ لبنان، أمس السبت، ولا سيما مع نشْر الصفحة الرسمية لقوى الأمن الداخلي عبر صفحتها على «تويتر» فيديو بعنوان «عنصر من قوى الأمن الداخلي ينقذ مولوداً وأمه في مرحاض مطار رفيق الحريري الدولي» يُظهر تفاصيل ما قام به العنصر (معن صايغ).

ويشير العنصر الى أنه سمع صوت صراخ امرأة وطفل صغير داخل احد المراحيض، وحين شعر بأن ثمة شيئاً غريباً يحصل، تدخّل ليجد ان سيّدة (أثيوبية) تضع مولودها فتقدّم لمساعدتها مستفيداً من «بعض التجربة» التي اكتسبها من بعض المواد التي تلقّاها خلال دراسته الجامعية.

وقال: «وجدتُ أنها كانت تضع مولودها بطريقة خاطئة، وطلبتُ منها ان تتقدم (في اتجاهي) قليلاً وقمتُ بسحب الطفل بعدما تولّت والدته عملية الدفْع الأخيرة، وعندما سُحب الطفل وصار بين يديّ، قلبتُه على ظهره ووضعتُه في حضْنها.

وبعدما تأكدتُ انه وأمه بصحة جيدة، أخرجتُها الى فسحة أوسع وقمنا بتغطيتها مع الطفل كي لا يبرد بينما كان الطبيب وصل وحضرتْ سيارة الاسعاف ونقلتهما الى المستشفى».

وأضاف: «لو لم أتدخّل لربما كانت الأم قد فارقت الحياة او طفلها».

شاهد أيضاً

السعودية.. توقيف 5 مواطنين وخليجي لصدمهم مركبة عمدا وإطلاق النار (فيديو)

أعلن الأمن السعودي أن شرطة الظهران قبضت على 6 أشخاص لصدمهم مركبة وإطلاقهم النار على …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.