«الشباب»: فتح باب التسجيل في مشروع جائزة «منجز»

607025_وزارة-الشباب-560X307_-_Qu65_RT728x0-_OS560x307-_RD560x307-

كويت تايمز: اعلن مدير إدارة اعداد القيادات الشبابية في وزارة الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد العصيدان، اليوم الاثنين، بدء فتح باب التسجيل في مشروع جائزة «منجز» المخصص لتكريم الشباب من اصحاب الانجازات.

وقال العصيدان في تصريح صحافي، ان الوزارة ستحتفل بالجائزة للسنة الثالثة على التوالي في 12 اغسطس الذي يصادف يوم الشباب العالمي، مبينا ان من ضمن الانجازات التي سيتم تكريمها هي الانجازات الرياضية والعلمية والأدبية والثقافية.

واوضح ان من شروط التقديم للجائزة ان يكون المتقدم كويتي الجنسية لا يتجاوز عمره 34 عاما وأن يكون الإنجاز المحقق معتمدا من جهة حكومية في الكويت معنية بهذا الإنجاز الذي لم يمض على تحقيقه سنة ميلادية كاملة ويتضمن التكريم تقديم جوائز تحفيزية للشباب.

وذكر ان الحفل يهدف لتكريم الشباب الكويتي الحاصل على إنجازات محلية وإقليمية ودولية في كل المجالات معربا عن فخر الوزارة واعتزازها بزيادة عدد اصحاب الانجازات المتميزة عاما بعد عام.

وأضاف أن شباب الكويت من اصحاب الإنجازات الذين تركوا بصماتهم في جميع المحافل الشبابية العلمية والثقافية والفكرية استطاعوا ان يسطروا اسم الكويت في المحافل الدولية ويرفعوا رايتها عالية موجها الدعوة للشباب للتسجيل في «منجز» من خلال الموقع الالكتروني للوزارة.

واشار الى ان الرؤية الاستراتيجية لوزارة الدولة لشؤون الشباب تستند لتكوين قاعدة شبابية وطنية فاعلة ومبادرة نواتها الشباب المنجزون من خلال تأسيس ودعم المؤسسات الشبابية المبادرة، بالإضافة الى تمكين شباب الكويت من تحقيق طموحاته وتطوير مشاريعه ومجالات عمله باستخدام كل الموارد الوطنية المتاحة.

وشدد على اهمية تعزيز حس المواطنة الصالحة بين فئات الناشئة والشباب وغرس قيم الوحدة الوطنية من خلال دعم الطاقات الشبابية والاستفادة منها في عملية بناء المجتمع وتمكينهم ايضا من ممارسة دورهم التنموي والوطني المنشود.

وقال ان هؤلاء الشباب قدموا نموذجا ايجابيا للعمل التطوعي وريادة الاعمال بنجاحهم في خلق بيئة اجتماعية وثقافية لتكوين قدراتهم بإنجازات متعددة ومتميزة في مختلف المجالات.

ودعا الشباب الى ضرورة استثمار اي فرصة تقدمها الدولة لهم خصوصا ان هناك جانبا مشرقا ومعطيات ايجابية موجودة امامهم تسهم في تحقيق اهدافهم وتحقق طموحاتهم.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.