الرئيس الفرنسي: انتقال نيمار الى سان جرمان «خبر جيد»

615995_1024023332_-_Qu65_RT728x0-_OS1000x541-_RD728x393-

كويت تايمز:رأى الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون أن الانتقال المتوقع للنجم البرازيلي نيمار من برشلونة الإسباني الى نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جرمان، «خبر جيد».

وخلال تواجده في منطقة ايفلين حيث يزور مركزا ترفيهيا للأطفال خارج باريس، أشار ماكرون الى أن انتقال نيمار «يضيف جاذبية (الى الدوري الفرنسي). نعم، إنها أخبار جيدة».

كما هنأ ماكرون الرئيس القطري لنادي سان جرمان ناصر الخليفي الذي كان متواجدا في الحدث ذاته، قائلا له «تهانينا، أعتقد أننا سمعنا أخبارا جيدة» في إشارة منه الى الاقتراب من حسم صفقة نيمار مقابل 222 مليون يورو، وهو قيمة البند الجزائي الموجود في عقد اللاعب البرازيلي.

وجاء كلام ماكرون قبل دقائق من قرار رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم برفض تسلم أموال البند الجزائي من ممثلي نيمار، ما قد يؤخر عملية انتقال الأخير الى نادي العاصمة الفرنسية.

وأعلنت رابطة الدوري الإسباني اليوم إنها رفضت تسلم أموال البند الجزائي التي سيدفعها النجم البرازيلي نيمار لنادي برشلونة الإسباني وقيمتها 222 مليون يورو، تمهيدا لانتقاله الى باريس سان جرمان الفرنسي.

وقال متحدث باسم الرابطة «حضر الممثلون القانونيون للاعب الى رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم من أجل إيداع المبلغ البند الجزائي، فرفضته».

وبموجب أنظمة العقود في كرة القدم الاسبانية، يتوجب على اللاعب نفسه أن يدفع مبلغ «شراء العقد» كإيداع لدى رابطة الدوري، على أن تقوم هي بتحويله إلى النادي البائع.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.