«البلدي» يوافق على ترخيص موقع مؤقت لمهبط الطائرات العمودية في الجهراء.. ومحرقة صديقة للبيئة في كبد

539754_البلدية_-_Qu65_RT728x0-_OS800x400-_RD728x364-

وافقت لجنة محافظة الفروانية بالمجلس البلدي خلال اجتماعها اليوم على طلب وزارة الصحة ترخيص موقع بصفة مؤقته لمهبط الطائرات العمودية الهليكوبتر بالقرب من المخفر الشمالي ضمن المتنزة القومي بمحافظة الجهراء.

كما وافقت على طلب الهيئة العامة للزراعة و الثروة السمكية تخصيص موقع محرقة صديقة للبيئة بمنطقة كبد بمحافظة الجهراء، إضافة الى موافقتها على تخصيص موقع جمعية الشرطة الاستهلاكية ضمن موقع الخدمات المرورية والفحص الفني بالجهراء، وعلى الموقع المخصص لردم المخلفات الاسبستية شمال طريق الابرق.

كذلك وافقت اللجنة على طلب كلا من وزارة الاشغال العامة ووزارة الداخلية استحداث مواقف سيارات مؤقته لمديرية امن الجهراء بالقطعة 93 بمنطقة الجهراء، و على طلب وزارة الاشغال العامة تخصيص مساحة بصفة مؤقته لانشاء وحدة معالجة مياه الصرف الصحي التابع لمشروع دراسة و تصميم و الاشراف على تنفيذ مجمع مدارس التربية الخاصة جنوب منطقة العيون بالجهراء.

وقال رئيس اللجنة العضو منصور الخرينج انه تم احالة مقترح تخصيص ارض لمرابط الصقور والمرافق الخاصة بها في محافظة الجهراء الى الجهاز التنفيذي لتحديث الرد.

وزاد «كما تم احالة كل من مقترحات تطوير الطريق الموازي لسكراب أمغرة القديم الذي يربط بين الدائري الرابع و الدائري السادس، و كتاب الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية المتعلق باستزراع الربيان بالصبية الى الجهاز، علاوه على إحالتها لطلب محافظ الجهراء موافاة المحافظة بجميع المواقع المعتمدة في بلدية الكويت لجميع الوزارات و المؤسسات الحكومية في محافظة الجهراء».

وبين «كما حفظت اللجنة كتاب وزارة الداخلية الموجه من الإدارة العامة للمرور في شأن عمل دراسة مرورية شاملة لمدينة الجهراء».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.