المطيري: مستشفى الجهراء يحصل على الاعتماد الوطني

557465_e

اعلن مدير مستشفى الجهراء د.علي المطيري عن حصول المستشفى على شهادة الاعتماد الوطني بجودة الخدمات الصحية، وذلك بعد استيفاء المستشفى جميع شروط الجودة والسلامة.

وذكر المطيري في تصريح صحافي ان هذا جاء بعد زيارة اللجنة العليا للاعتماد الوطني في وزارة الصحة لمستشفى الجهراء، والتي أقرت باكتمال كافة الشروط والاجراءات الخاصة بالاعتماد.

وأفاد بأن الحصول على الاعتماد الوطني تم بمجهود العاملين بالمستشفى عبر تطبيق كافة شروط البرنامج في فترة زمنية محدودة كانت بمنزلة تحد كبير لهم، مشيدا بدعم وزير الصحة د.جمال الحربي لتذليل كافة العقبات من أمامنا.

وذكر أن برنامج الاعتماد شمل إجراء بحوث ودراسات لقياس ثقافة السلامة والتدريب على معايير منظمة الصحة العالمية للقائمة التنفيذية للجراحة الآمنة وقياس أداء المستشفيات باستخدام المؤشرات العامة والاكلينيكية والتوعية بسلامة المرضى والوقاية من الحوادث، فضلا عن قياس رضا المرضى عن الخدمات الصحية المقدمة لهم.

وأكد على سعي مستشفى الحهراء على أن يكون أفضل المستشفيات في الكويت عن طريق توفير الوسط الملائم في العلاج والارتقاء بالخدمات الصحية وتطبيق كافة معايير الجودة والسلامة من خلال التمسك بأخلاقيات وسلوكيات المهنة والمعرفة المهنية والاحترافية المطلوبة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.