بونياك: الحديث عن المنافسة على الألقاب مبكر

4-118

أكد الصربي بوريس بونياك مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الجهراء ان هدفه في الفترة الحالية ينصبّ على تحقيق النتائج الايجابية في كل مباراة يخوضها، بعيداً عن النظر الى اعتلاء منصات التتويج، مؤكداً ان الفريق يسعى الى الفوز وجمع النقاط كمرحلة اولى للدخول في اجواء المنافسة، ومن ثم في حال الوصول الى ذلك سيكون التخطيط لتحقيق اللقب أمراً مشروعاً، مشيراً الى ان الحديث عن ترشيح الجهراء للحصول على الالقاب يبقى مبكراً.
واشار بونياك الى ان كل ما يهمه هو الحفاظ على المكتسبات في بطولة الدوري التي يبقى ملفها مغلقاً في الفترة الحالية، التي يتم خلالها التركيز لخوض منافسات بطولة سمو ولي العهد التي شهدت الانطلاقة المطلوبة للجهراء بالفوز على التضامن بــ «ثلاثية»، وهي بداية مميزة للفريق الذي يأمل في حجز احدى بطاقتي التأهّل عن المجموعة الثانية.
وشدّد بونياك على ثقته التامة في لاعبيه لتحقيق الاداء المطلوب والوصول الى النتائج المرجوّة خلال الفترة المقبلة، سواء على مستوى الدوري او مسابقات الكؤوس، مؤكداً ان الجهراء يمتلك لاعبين من الافضل على مستوى الكويت. ودعا بونياك جماهير الجهراء الى مواصلة دعم الفريق من خلال الحضور في الملعب ومساندة اللاعبين في كل المواجهات، مؤيّداً الدور المهم لجماهير الجهراء الكبيرة التي تعشق فريقها.
من جانب آخر، يعود الجهراء لإقامة تدريباته اليومية على ملعب النادي، وذلك استعداداً لخوض لقائه المقبل امام خيطان ضمن مواجهات الجولة الثانية من البطولة.
وتبقى صفوف الفريق مكتملة من دون غيابات في المرحلة الحالية، وذلك في ظل خلو قائمة المصابين من الاسماء، بالاضافة الى عدم وجود عقوبات انضباطية بحق أي منهم.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.