الكويت تشارك في سوق الأمم المتحدة الخيري

558252_e

شاركت دولة الكويت اليوم الثلاثاء في سوق الامم المتحدة الخيري السنوي في إطار دعمها لمثل تلك الفعاليات التي تخدم الأهداف الانسانية حول العالم.
وقال مندوب دولة الكويت الدائم لدى الامم المتحدة والمنظمات الدولية الاخرى في جنيف السفير جمال الغنيم في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن الكويت حرصت على المشاركة في السوق الخيري السنوي بجناحين.
وشدد على ان المشاركة تأتي في سياق دعم الكويت لمثل تلك الفعاليات الساعية الى العمل الخيري خدمة لأهداف انسانية في مختلف دول العالم وايضا تصب في صالح تقارب الثقافات وحوار الحضارات.
ولفت الى اهمية السوق الذي يقام لمدة يوم واحد في تخصيص ريع مبيعاته لدعم مشروعات خيرية وإنسانية لصالح الاطفال في المناطق الاقل نموا في العالم موضحا أنها مشروعات اثبتت التجارب السابقة مدى اهميتها في معالجة مشكلات من بينها نقص بعض امكانيات التعليم بجانب المساهمة في مجال ينقصه بعض التمويل.
وأشار الى “ان هذه المناسبة تفسح المجال للتعرف على عادات وتقاليد الشعوب وايضا إقامة حوار بناء يمهد لفهم الآخر وبناء جسور من التواصل الانساني الهام”.
وقال السفير الغنيم ان الجناحين اللذين يقدمان مأكولات كويتية وخليجية ومنتجات تقليدية تعكس تراث الكويت وتاريخها حظيا باهتمام بالغ من زوار السوق.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.