«القادسية» يسأل «هيئة الرياضة» عن عدم دعوته لحضور مقابلة سمو الأمير للرياضيين

DTz_sAfVoAEl52S

أرسل نادي القادسية الرياضي كتابًا إلى الهيئة العامة للرياضة تساءل في نهايته عن الأسباب وراء عدم دعوة النادي لحضور مقابلة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح للأسرة الرياضية في الكويت.

الكتاب الموقع من أمين سر نادي القاسية حسن حيدر أبو الحسن تحدث عن تشرف الأسرة الرياضية بصفة عامة والأندية بصفة خاصة بنيل شرف مقابلة سمو الأمير، حفظه الله، يوم الثلاثاء الموافق 16 يناير 2018، مؤكدًا على أن مقابلة سموه شرفٌ لا يعلوه شرف، وهو أمر يطمح إليه كل مواطن أو هيئة أو مؤسسة.

وذكر الكتاب أن نادي القادسية يحرص كغيره من الأندية على نيل هذا الشرف والاستماع لنصائح سمو الأمير والسير على توجيهات سموه والعمل بإرشاداته السديدة.

وحول ترتيبات المقابلة أكدّ الكتاب الموجه من القادسية إلى هيئة الرياضة أن هذه المقابلة لا تتم إلا بحسب الأصول العامة وبتنسيق مسبق من الحكومة ممثلة في وزير الشباب والهيئة العامة للرياضة، حيث يتم توجيه الدعوة للأندية الرياضية لحضور المقابلة.

ونادي القادسية إذ يؤكد أنه لم يتلق أية دعوة لحضور هذه المقابلة الكريمة فإنه يطالب ببيان الأسباب وراء عدم دعوته لحضور مقابلة حضرة صاحب السمو أمير البلاد للأندية الرياضية، حتى يتسنى للنادي التصرف على ضوء هذه الأسباب.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.