صالح عاشور: انفراجة حقيقية في «إسكان المرأة الكويتية».. قريبًا

565063_e

وجه نائب مجلس الأمة صالح عاشور سؤالا برلمانيا لوزير الشباب، استفسر خلاله عن الهيكل الوظيفي لهيئة الشباب، وما هي الممارسات والمناقصات التي تم طرحها في الهيئة، وكيف يتم دعم المبادرات الشبابية؟.

وسأل النائب عن الهيكل الوظيفي الخاص بالهيئة العامة للشباب، مطالبا الوزير بمده بأسباب تأخره حال عدم وجود هذا الهيكل، كما طالب بتزويده بعدد الموظفين في الهيئة وبنظام البصمة الخاص بهم حسب قرار ديوان الخدمة المدنية.

واستفسر عاشور بشأن الاستعانة بموظفين وزارة الشباب للعمل بالهيئة، وهل تم تحويلهم إلى الهيئة أم لا، كما سأل عن الممارسات التي تم طرحها منذ انطلاق الهيئة وحتى الآن، وطلب تزويده بمحاضر اجتماعات للشركات وأسباب طرح هذه الممارسات وأسباب الترسية على الشركات.

وفي شأن آخر، أعلن صالح عاشور أن أفكارا جديدة وحلولا مبتكرة تم طرحها خلال اجتماع لجنة المرأة اليوم الخميس، وهناك مشاريع إسكانية خاصة للكويتية المتزوجة من غير كويتي تبدأ بعدد 1100 شقة سيتم إنجازها خلال عامين.

وأضاف عاشور في تصريحات صحفية بالمركز الإعلامي في مجلس الأمة «اتفقنا في لجنة المرأة على تعديل بعض القوانين وبما يساهم في تحقيق الانفراجة الحقيقية لإسكان المرأة الكويتية».

شاهد أيضاً

غياب الحكومة «يُطيّر» جلسات الثلاثاء والأربعاء والخميس

غابت الحكومة، فرفع رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون جلسة مجلس الأمة العادية أمس الثلاثاء. وقال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.