القادسية يستعرض برباعية في شباك كاظمة .. والسالمية يقفز للمركز الثاني

566454_e

استعاد القادسية عافيته وسحق كاظمة بأربعة أهداف من دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أمس الخميس، في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم .

أهداف الأصفر، سجلها بدر المطوع “هدفين”، ولاسانا ديابي، ومحمد الفهد، ليصعد الفريق إلى المركز الثالث برصيد ١٣ نقطة، فيما تجمد رصيد كاظمة عند 8 نقاط.
وترجم بدر المطوع تفوق القادسية بعد انطلاقة من الجهة اليمنى في الدقيقة 13، ليسدد في شباك الحارس حسين كنكوني، وبعدها بخمس دقائق أضاف لاسانا ديابي الهدف الثاني، لتتراجع معنويات كاظمة بصورة كبيرة في المباراة.

وتتاح فرصة هدف ثالث للقادسية بعد أن احتسب الحكم سعد الفضلي ركلة جزاء تصدى لها بدر المطوع، وأنقذها حارس كاظمة حسين كنكوني، لينتهي الشوط الأول بهدفين من دون رد.

وفي الشوط الثاني حاول كاظمة العودة إلى المباراة عبر تبديلات للمدرب البرتغالي أوليفيرا، بالدفع بمشاري العازمي، وناصر فرض، إلا أن القادسية واصل تفوقه، ولم يمنح البرتقالي أي فرصة للعودة في المباراة، بل أضاف بدر المطوع هدف ثالث عبر ركلة جزاء، نفذها بنجاح.

وفي الدقيقة 65 عمق محمد الفهد جراح كاظمة، بعد أن سدد بقوة كرة استقرت في شباك الحارس حسين كنكوني، بعدها استعاد كاظمة بعضًا من توازنه، وبادل القادسية الهجمات لكن دون فائدة، حيث انتهت المباراة برباعية للفريق الأصفر.

وفي مباراة ثانية قاد فهد الرشيدي، فريقه السالمية إلى وصافة الدوري ، بعد الفوز 3-2 على التضامن.

وسجل الرشيدي، ثلاثية السالمية في الدقائق 40 و68 و88، فيما أحرز فيصل عجب، هدفي التضامن في الدقيقتين 33 و90 من عمر اللقاء.

ورفع السالمية رصيده إلى 15 نقطة، فيما تجمد رصيد التضامن عند 3 نقاط.

واستطاع السالمية أن يعود في المباراة بعد تأخره بهدف فيصل عجب، ليرد بهدف التعادل عبر فهد الرشيدي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني، أضاف فهد الرشيدي هدفين، ليرد فيصل عجب بهدف التقليص، قبل صافرة نهاية اللقاء.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.