الرئيسية » اخبار السيارات » بيع أول «كورفيت ZRI» بمليون دولار

بيع أول «كورفيت ZRI» بمليون دولار

2-84

تم بيع أول انتاج لسيارة شيفروليه كورفيت ZR1 موديل 2019 وأقوى سيارة كورفيت على الاطلاق، مؤخرًا في مزاد باريت جاكسون سكوتسديل بمبلغ مليون دولار تقريبًا. سيارة ZR21 موديل 2019 هي أسرع وأكثر مركبة تقدما وقوة تحمل شارة كورفيت الأيقونية.
والسيارة السوبر بقوة 755 حصانًا ومحرك 6.2 ليترات V8، وتمنح قوة هذا المحرك الهائلة السيارة قدرة على بلوغ سرعة قصوى تصل الى 210 أميال في الساعة. وتم بيع «كورفيت ZR1» في المزاد العلني بمبلغ 925 ألف دولار، أي أكثر بمرات عدة من سعر العرض عند 119995 دولاراً. وسيذهب ثمن السيارة بالكامل الى مؤسسة ستيفن سيلر تانيل تو تاورز الخيرية في نيويورك.
الفائز بالمزاد هو ريك هندريك رئيس مجموعة هندريك للسيارات ومالك فريق هندريك موتور سبورتس ناسكار. وهذه ليست المرة الأولى التي يفعل شيئًا مماثلاً. ريك كان قد اشترى أول «كامارو ZL1 1LE» موديل 2018 في العام الماضي و«أكورا NSX VIN 001» في 2016.
وخلال المزاد، قال غريغ جاكسون، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لشركة باريت جاكسون: «نحن محظوظون بشكل لا يصدق لحصولنا على الموارد لدعم المنظمات الرائعة التي تسعى الى احداث فرق عند كثير من الناس المحتاجين. حتى الآن، ساعدت مزادات باريت جاكسون على جمع ما يقرب من 96 مليون دولار للجمعيات الخيرية، وهذه الأموال مع التبرعات السخية التي ستجمع في سكوتسديل، تقدم الاغاثة والمعونة التي تشتد الحاجة اليها عند عدد لا يحصى من الناس من خلال العديد من الجمعيات الخيرية كبيرة».

شاهد أيضاً

تويوتا

“تويوتا” تقدم موديل رياضي من Yaris

أعلنت شركة تويوتا اليابانية أنها ستكشف النقاب عن موديل رياضي من أيقونتها Yaris، خلال مشاركتها …

اترك رد