لجنة التسوية تعدّ «مسودة التعديلات» على النظام الأساسي لاتحاد «الكرة»

مقر-الاتحاد-الكويتي-لكرة-القدم-1

عقدت لجنة التسوية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد كرة القدم برئاسة الدكتور مشعل الربيّع، اجتماعا تنسيقيا مع ممثل الاتحاد الدولي للعبة «الفيفا» نودار أخالكتسي وممثل الاتحاد الآسيوي فهد الرئيسي، بحضور سكرتير اللجنة مساعد العجيل والأعضاء علي مروي وخالد الجارالله ومرزوق العجمي.
وقال الربيّع إن الاجتماع كان مثمرا، حيث حرص ممثل «الفيفا» على استمرار لجنة التسوية في عملها بإدارة شؤون الاتحاد، ومنحها الصلاحيات في ادارة المسابقات، والعمل على تطوير الكرة الكويتية، فضلا عن إقامة دورات وورش عمل للمدربين والحكام والمشاركة في البطولات والتصفيات للمراحل العمرية كافة.
وأضاف ان ممثلي «الفيفا» والاتحاد الآسيوي، طلبا من اللجنة إعداد تقرير شهري يرفع للاتحادين المذكورين، يتضمن ما انجزته لجنة التسوية خلال تلك الفترة، موضحا انه من مهام اللجنة ايضا إعداد مسودة للتعديلات المطلوبة على النظام الأساسي للاتحاد الكويتي، وذلك بإشراف «الفيفا» والاتحاد الآسيوي، يتوافق مع النظام الاساسي للعبة وتساهم في تطوير الكرة الكويتية.
وتابع الربيّع أن ممثل «الفيفا» أشاد بروح التعاون وجو التفاؤل السائد بين اعضاء لجنة التسوية ورغبتهم في العمل كفريق واحد.
ووجّه الشكر الى ممثلي الاتحادين الدولي والآسيوي على حضورهما الاجتماع وتفهمهما لظروف عمل اللجنة في المرحلة الراهنة، كما شكر اعضاء اللجنة على الجهود المضنية التي يبذلونها من اجل مصلحة الكرة الكويتية، والتي تعتبر خطوة مهمة نحو التطوير خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.