مواطنة تسرق المصوغات الذهبية من أيدي الأطفال في سوق المباركية

529301_وزاة_الداخلية_الكويتية1_-_Qu65_RT728x0-_OS508x376-_RD508x376-

كويت تايمز: تمكن رجال الأمن في مباحث الصالحية من ضبط مواطنة تقوم بسرقة المصوغات الذهبية (الأساور) من أيدي الأطفال في سوق المباركية الشعبي.

وفي التفاصيل، فقد «وردت عدة بلاغات للنقطة الأمنية الخاصة بسوق المباركية عن قيام سيدة مجهولة الهوية وترتدي عباءة سوداء ونقاب بالترصد للأطفال وسرقة المصوغات الذهبية من أيديهم، حيث قامت النقطة الأمنية بتكثيف الدوريات الراجلة في السوق حيث تمكن ضباط الأمن من ضبط مواطنة (مواليد 1970) بالجرم المشهود أثناء قيامها بسرقة سوار ذهب من يد طفلة. وبالتحقيق مع المتهمة أقرت بامتهانها لسرقة المصوغات الذهبية من أيدي الأطفال واعترفت بقيامها بـ3 وقائع أخرى ارتكبتها بالأسلوب الإجرامي نفسه خلال الأشهر الماضية، حيث كانت تقوم بتصريف المسروقات عن طريق بيعها لأحد محلات الذهب في السوق نفسه. وتمت إحالة المتهمة الى الجهة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقها وجار العمل على ضبط صاحب المحل الذي اشترى البضاعة المسروقة من قبلها».

وأهابت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالأهالي «عدم المغالاة في تزيين الأطفال بالحلي والمجوهرات وتركهن بمفردهن في أثناء التسوق مما يعرضهن للســرقة من بعــض ضعاف النفوس»، مؤكدة أن «الأجهزة الأمنية تحرص على توفير أقصى درجات الأمان والسلامة والحماية الوقائية للجميع خاصة في الأسواق والمجمعات التجارية والمرافق الترويحية وأماكن التسلية».

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.