قتل شقيقه… وذهب إلى الشاليه يدخن سيجارة !

532727_294580_Org__-_Qu65_RT728x0-_OS787x1154-_RD728x1067-

كويت تايمز: أماطت المباحث الجنائية اللثام عن جريمة نحر شاب داخل ديوانية منزله في غرب مشرف، واتضح أن شقيقه الأصغر أقدم على قتله والتخلص من أداة الجريمة في بر الوفرة، وتم ضبطه وإحالته على الجهات المختصة. والد المجني عليه، واستناداً إلى مصدر أمني، دخل ديوانية منزله فوجد ابنه البالغ من العمر 25 عاماً جثة، وعندما اقترب منها أذهله ما شاهد حيث كان الابن منحوراً من الرقبة بواسطة سكين، فتمالك نفسه وسارع إلى إبلاغ عمليات وزارة الداخلية.
وقال المصدر الأمني إن «رجال الأمن بقيادة وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح ورجال المباحث والطوارئ الطبية هرعوا إلى المكان، وبعد المعاينة الأولية انتدبوا الأدلة الجنائية ومسرح الجريمة».
وتابع المصدر أنه «تم رفع الجثة وإحالتها على الطب الشرعي، وتم رفع الأدلة من مسرح الجريمة، وبالتحقيق مع والد القتيل أفاد بأن ابنه اعتاد الجلوس يومياً مع أصدقائه في ديوانية المنزل، ولا يعلم ماذا حصل أو من القاتل، وبناءً على ذلك تولى رجال المباحث الجنائية بقيادة مديرهم اللواء محمود الطباخ البحث والتحري والتقصي عن رواد ديوانية القتيل ومتابعة الاتصالات التي أجراها في ذلك اليوم تمهيداً لكشف هوية القاتل».
وأضاف أن «المباحثيين توصلوا إلى أن رواد الديوانية لا علاقة لهم بالجريمة، وأن مرتكبها شقيقه الأصغر (ع. م )، إذ لاحظوا وجود بعض الجروح في مناطق متفرقة في جسده، وبسؤاله عنها أفاد بأنه سقط من على دراجته النارية، وبتكثيف التحقيق معه، أقر بأنه من أقدم على قتل أخيه بتوجيه طعنات قاتلة له ثم نحره بسكين أخفاها في بر الوفرة، حيث عثر عليها محروقة مع بعض ممتلكات تخص القتيل».
وزاد المصدر أن «القاتل برر جريمته بوجود خلافات أسرية واجتماعية مع أخيه، ما دفعه إلى التخلص منه، وأحيل على النيابة العامة».
وبين المصدر ان «المقتول كان جالساً مع أصدقائه في الديوانية في مكان وقوع الجريمة قبل أن يغادروا ويتركوه وحيداً»، مضيفاً ان «القاتل عاد إلى المنزل من سهرة في منطقة خيطان، حيث وجد شقيقه لوحده ليقوم بارتكاب جريمته».
وأضاف ان «القاتل توجه بعد ارتكاب جريمته إلى منطقة الشاليهات حيث أخفى أداة الجريمة في البر، وأكمل طريقه باتجاه أصدقائه في الشاليه، ودخل عليهم بحال غير طبيعية وهو يدخن سيجارة، وفقاً لما أظهرته التحقيقات».
وكشف المصدر ان «القاتل أدلى باعترافات تفصيلية، حيث ادعى بداية انه ارتكب الجريمة لأن شقيقه بعيد عن الدين، وعندما بدأ يعود إلى طبيعته اصابه الهذيان والحسرة والندم على ما فعل».
وأفاد المصدر ان «رجال المباحث أحالوا القاتل إلى الطب الشرعي لإجراء فحوص طبية وأخذ عينات من دمه لتأكيد الشكوك عن تعاطيه مواد مخدرة».

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.