«ليستر سيتي» ينفي إعتزال نجمه رياض محرز

DXrw6NWX4AMpjjm

حذف النجم الجزائري رياض محرز بيان اعتزاله، الذي نشر عبر حسابه الرسمي على فيس بوك اليوم الأربعاء، عن طريق قراصنة، بحسب شبكة سكاي سبورتس البريطانية.
وكان مخترق الحساب نشر بياناً كاذباً، قال فيه: «بعد التشاور مع العديد من الأطباء، قررت البقاء بعيداً عن كرة القدم، ومسيرتي كلاعب وصلت إلى نهايتها.. أود قول بضع كلمات.. أريد أن أشكر الجميع على لطفهم، ودعمهم الذي أظهروه لي في هذه المدينة، ستبقون في قلبي دائماً».
وبقي المنشور قرابة 12 ساعة على صفحة محرز، دون صدور أي بيان توضيحي من اللاعب نفسه، أو ناديه ليستر سيتي الإنجليزي، أو حتى الاتحاد الجزائري.
و كشفت صحيفة «إندبندنت» البريطانية عن تواصها مع المسؤولين في إدارة ليستر سيتي لاستكشاف حقيقة الأمر، الذين أوضحوا بدورهم أن الأمر غير حقيقي بالمرة، وأن الصفحة تعرضت للاختراق من قبل مجهولين.

وأكد المسؤولون أن محرز لا يعاني من أي مشاكل صحية، وأن ما حدث ما هو إلا اختراق لصفحة النجم الجزائري على موقع «فيسبوك»، مشيرين إلى تواصلهم مع إدارة الموقع من أجل حذف هذا المنشور من على صفحة اللاعب.

يُذكر أن صحيفة «الصن» البريطانية استبعدت صحة البيان المنشور عبر صفحة رياض محرز، خاصةً وأنه شارك في تدريبات الثعالب، الثلاثاء، بشكل طبيعي، بالإضافة إلى أن هذا البيان لم يظهر على أيٍ من وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى الخاصة باللاعب.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.