لوس انجلوس غالاكسي يؤكد التعاقد مع إبراهيموفيتش

20180323133725892

أعلن نادي لوس انجلوس غالاكسي الأميركي اليوم تعاقده مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (36 عاما)، الذي أنهى مانشستر يونايتد ثاني الدوري الانكليزي لكرة القدم عقده معه أمس.

وجاء الإعلان عن الصفقة في من خلال نشر إعلان على صفحة كاملة في صحيفة لوس انجلوس تايمز كتب عليها «عزيزي (فريق) لوس انجلوس»، و«أهلا بك»، فوق توقيع ابراهيموفيتش وشعار النادي الأميركي.

وأكد النادي الأميركي بالتالي مع ذكرته وسائل إعلام عدة أمس عن اقتراب ابراهيموفيتش من الانتقال الى صفوف فريقه، وعزز مانشستر ذلك لاحقا بتأكيده في بيان أنه يوافق على إنهاء عقد اللاعب.

وقال يونايتد في بيانه «يؤكد نادي مانشستر يونايتد أنه وافق على إنهاء عقد زلاتان ابراهيموفيتش بمفعول فوري»، مضيفا إن الجميع في النادي «يرغب في شكر زلاتان على مساهمته مع الفريق منذ قدومه، ويتمنى له الأفضل مستقبلا».

وبعد وقت قصير من بيان النادي، نشر اللاعب عبر حسابه على «انستغرام» تعليقا جاء فيه «الأمور الرائعة أيضا تصل الى خاتمة، وحان الوقت للمضي قدما بعد موسمين مذهلين مع مانشستر يونايتد. شكرا للنادي، للمشجعين، للمدرب، للجهاز الفني، وكل من تشارك معي هذا الجزء من تاريخي»، مرفقا تعليقه بوسم «أحمر (لون مانشستر) الى الأبد».

وكان المدرب البرتغالي للنادي الإنكليزي جوزيه مورينيو أعرب في وقت سابق هذا الشهر، عن اعتقاده بأن ابراهيموفيتش لن يبقى في صفوف النادي الإنكليزي الشمالي.

وخلال موسمه الأول مع مانشستر، سجل ابراهيموفيتش 28 هدفا في 46 مباراة، قبل تعرضه لإصابة بالغة في أربطة الركبة في نيسان/أبريل. وفي حين كان من المقرر أن يمضي السويدي موسما واحدا فقط مع يونايتد بعد انضمامه اليه من باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف 2016، مدد عقده لموسم إضافي.

إلا أن مشاركاته مع الفريق تراجعت بشكل كبير، أولا بسبب الإصابة وفترة التعافي منها، وأيضا بسبب تعاقد يونايتد في صيف 2017 مع البلجيكي روميلو لوكاكو من إيفرتون.

وشارك إبراهيموفيتش للمرة الأخيرة مع يونايتد في 26 كانون الأول/ديسمبر الماضي ضد بيرنلي (2-2)، واستبدل مع انطلاق الشوط الثاني.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.