إقالة مذيع إماراتي.. وتدخل حاسم من حاكم دبي بسبب شكوى مواطن

مذيع (1)

تسببت شكوى من مواطن إماراتي عبر أثير الإذاعة الإماراتية، في إيقاف مذيع قلّل من أهمية تلك الشكوى، التي لم يتعامل باللياقة الكافية مع المتصل.

فالمواطن علي راشد المزروعي كان يشكو في اتصال هاتفي مع الإذاعة، من ارتفاع الأسعار والغلاء، إلا أن المذيع قاطعه نافيًا صحة كلامه، ما دفع بولي عهد إمارة عجمان الشيخ عمار بن حميد النعيمي إلى إيقاف المذيع عن العمل في إذاعة عجمان، لأنه تحدث بـ”أسلوب غير لائق”. بحسب صحيفة البيان الإماراتية.

وعقب ولي عهد عجمان على الموقف قائلًا، إن الإذاعة افتتحت من أجل الاستماع وحل قضايا وشكاوى المواطنين والمتصلين.

من جانبه، وجّه حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بتوفير كل احتياجات المواطن الذي اتصل بإذاعة عجمان بشكل فوري، وتلبية جميع متطلبات العيش الكريم له ولأسرته خلال الـ24 ساعة القادمة.

كما طلب من وزيرة تنمية المجتمع عرض تقرير مفصل وعاجل أمام اجتماع مجلس الوزراء القادم بكل احتياجات المواطنين من أصحاب الدخل المحدود وعرض مرئيات واضحة لخطة الوزارة بهذا الخصوص. مؤكدًا أهمية تسخير الإعلام الوطني لخدمة الوطن والمواطنين.

وقال المواطن علي راشد المزروعي (57 عامًا) إن اتصاله بالإذاعة، كان لإيصال احتياجات المواطنين وخاصة أصحاب الدخل المحدود، والمطالبة بتفعيل دور الجهات والمؤسسات المعنية بالبحث عن هذه الفئة، لافتًا إلى أن مطالبه تنحصر في توفير مسكن ملائم يجمع فيه أولاده التسعة من الذكور والإناث.

وأكد لصحيفة البيان أن إصابته بعديد من الأمراض مثل السكري والضغط، جعلته غير قادر على العمل، حيث يعتمد على الراتب الشهري من الشؤون الاجتماعية، الذي لم يعد كافيًا لسد احتياجات المنزل.

شاهد أيضاً

السعودية.. توقيف 5 مواطنين وخليجي لصدمهم مركبة عمدا وإطلاق النار (فيديو)

أعلن الأمن السعودي أن شرطة الظهران قبضت على 6 أشخاص لصدمهم مركبة وإطلاقهم النار على …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.