الشباب أحرز لقب دوري الدرجة الأولى

3-143

أحرز نادي الشباب لقب دوري الدرجة الاولى لكرة القدم، بعد فوزه على برقان 3 ــ 1 في الجولة الاخيرة من المسابقة، ليتأهل بذلك الى الدوري الممتاز الموسم المقبل، بينما أحرز الفحيحيل المركز الثاني، اثر فوزه على خيطان بهدفين لهدف، وسيخوض الملحق الفاصل مع صاحب الترتيب السابع في الدوري الممتاز، وستقام المباراة يوم 22 الجاري، اما اليرموك فأحرز المركز الثالث بعد انتصاره على الساحل بثلاثية نظيفة.

اللقب في الأحمدي
على استاد نادي الشباب حقق صاحب الارض فوزا مستحقا، بعد اداء مميز طوال شوطي المباراة، وانتهى الشوط الأول بتقدم الشباب بهدف أحرزه محمد العطار، بعد مجهود مميز من لاعب الوسط عبدالله الباذر، الذي مرر كرة جميلة الى محمد زنيفر المنفرد، ليمررها الى العطار الذي سجلها في شباك نواف المنصور، الذي تصدى لركلة جزاء نفذها عيسى با، بعد عرقلة محمد زنيفر داخل منطقة الجزاء.
وفي الشوط الثاني، فرض علي سراج نفسه نجماً لهذا الشوط، بعد تسجيله لهدفين في الدقيقة 75، بعد تمريرة جميلة من منور المطيري، و89 بعد دربكة امام مرمى برقان، سددها سراج بقوة في الشباك، بينما جاء هدف برقان عن طريق يوسف سعد، بعد ان حول ركلة ركنية برأسه الى شباك سليمان ميرزا.
وبعد المباراة، قام رئيس لجنة التسوية المكلفة إدارة شؤون الاتحاد الكويتي لكرة القدم، د. مشعل الشاهين الربيع، واعضاء اللجنة علي مروي ومرزوق العجمي وخالد الجارالله، وسكرتير اللجنة مساعد العجيل، بتتويج الشباب باللقب.

فرحة شبابية
أكد مدرب نادي الشباب خالد الزنكي ان الشباب ظفر باللقب، بعد مجهود من جميع اللاعبين والجهازين الفني والاداري ودعم مجلس الادارة، التي لم تقصر أبداً في دعم الفريق والوقوف معه، واضاف الزنكي: منذ انطلاق دوري الدرجة الاولى، ونحن كان هدفنا واضحاً هو أحراز اللقب وهذا ما حققنا، موضحاً ان طريق البطولة لم يكن مفروشاً بالورد، بل جهاء بعد عناء وتعب، وكانت نهايته فرحة للجميع، واكد مهاجم الفريق مسعود فريدون ان اللقب جاء بعد جهد وقتالية كبيرة من اللاعبين، خاصة في القسم الثالث من الدوري، الذي لم يتعثر من خلاله نادي الشباب. وتابع: حققنا اللقب بجدارة واستحقاق وبنتائج جيدة ولله الحمد، واتمنى ان نواصل التألق خلال الموسم المقبل من خلال الدوري الممتاز.

استمرار الجهاز الفني

ألمح مدير الكرة في نادي الشباب، جابر الزنكي، إلى أن هناك توجهاً لاستمرار الجهازين الفني والإداري لقيادة الفريق خلال الدوري الممتاز لكرة القدم الموسم المقبل، وأضاف: الحمدلله على هذا الإنجاز، وهذا الإنجاز ينسب الى جميع المنتسبين لنادي الشباب من ادارة النادي بقيادة الرئيس يعقوب رمضان، وكذلك الجهاز الفني والاداري والمدرب خالد الزنكي واللاعبين، وتابع: إحرازنا للقب جاء بعد مجهود جبار للاعبين، خاصة في المباراة الاخيرة أمام نادي برقان، الذي يقدم موسماً رائعاً، وكان قاب قوسين أو أدنى من المنافسة على التأهل، لولا تعثره في الجولة الماضية، الذي على إثره ابتعد عن المنافسة.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.