كلوب يعلن الحالة البدنية لمحمد صلاح قبل مباراتي “بروميتش” وروما

Untitled-1_7497

طمأن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، جماهير فريقه بشأن الوضع البدني للمصري محمد صلاح، نجم هجوم الفريق، قبل مواجهة ويست بروميتش في الدوري الإنجليزي غدًا، و”روما” في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل.

وقال كلوب، خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: إن صلاح لا يعاني من أية مشاكل بدنية في الفترة الحالية، “ونأمل أن يظلّ كذلك دائمًا فنحن بحاجة لجميع اللاعبين في كل المباريات”.

ودعا المدرِّب الألماني اللاعبين إلى “مواصلة التركيز والاستمرار في تقديم مستويات جيدة، بغضّ النظر عما إذا كانت المباراة التي نلعبها في الدوري أو دوري الأبطال، فنحن دائمًا نريد الفوز”.

وشدَّد على ضرورة القتال من أجل الفوز بمباراة ويست بروميتش التي تلعب ضمن الجولة 35 من الدوري الإنجليزي غدًا السبت، “فعلينا أن نقاتل في اللقاء، لا أن نحتفل بما وصلنا له هذا الموسم”.

وتابع: “نعلم أننا نحتاج إلى النقاط لنكون في المراكز الأربعة الأولى وهذا ما سنحاول القيام به، ونعلم أيضًا أن مواجهتهم ستكون صعبة بعد تغييرهم للمدرِّب”.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي (البريميرليج) برصيد 70 نقطة، ويأمل حصد النقاط باستمرار لضمان اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل؛ بينما يقبع ويست بروميتش في آخر جدول الترتيب (المركز العشرين) برصيد 24 نقطة.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.