«بلدية العاصمة»: تحرير 60 مخالفة.. منها 50 مخالفة استغلال مساحة بالمباركية

573528_e

في إطار متابعة إدارة العلاقات العامة بالبلدية الشكاوى الواردة عبر حسابات البلدية الرسمية بمواقع التواصل المختلفة نظمت حملة مع إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة العاصمة على منطقة المباركية للكشف على تراخيص إستغلال المساحات للتأكد من سريانها فضلا عن مدى إلتزام أصحاب المحلات بتلك المساحات المرخصة والتعامل الفوري مع هذه الشكاوي.

وفي هذا السياق أكد مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بالعاصمة مشعل العازمي بأنه تم وضع خطة عمل للحملة بعد أجتماع ضم مراقب عام النظافة العامة و مراقب عام اشغالات الطرق ، مؤكداً على أن الحملة كانت مفاجئة للمخالفين مما اربكتهم وجعلتهم في مرمي المفتشين.

وأشار العازمي إلى أن هذه الحملة هى باكورة الحملات التى سوف تشنها إلادارة في الأيام المقبلة لردع المخالفين للوائح وانظمة البلدية ، لافتاً إلى أن الحملات ستتضمن رفع مستوى النظافة العامة بالعاصمة فضلا عن الكشف على آليات النظافة ومتابعة عقود النظافة أول بأول وتبديل الحاويات القديمة باخري جديدة بناءاً على توجيهات الادارة العليا بالبلدية.

وأضاف العازمي بأن الحملة التي نفذها المفتشين أسفرت عن تحرير 60 مخالفة تمثلت في 50 مخالفة إستغلال مساحة و10 مخالفات نظافة عامة طبقا لقانون 87/9 ، مبيناَ بان الحملات ستتواصل على مدار الساعة في الايام المقبلة لتطبيق كافة اللوائح المتعلقة بإدارة النظافة على المخالفين دون تهاون.

الجديد بالذكر بان الحملة شارك فيها كل من مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق مشعل العازمي و مراقب عام النظافة جمال الفضلي ومراقب عام إشغالات الطرق مبارك المجاوب ومساعد مراقب صلاح الفرحان وعدد من المفتشين بالمراقبتين.

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجمهور التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي أو الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة في حال وجود اي شكوي تتعلق بالبلدية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.