«بايرن ميونخ» يستهدف الثنائية بسحق «فرانكفورت» في ليلة وداع هاينكس

576031_e

يخوض «بايرن ميونخ» أخر مبارياته تحت قيادة يوب هاينكس، الذى أعلن رحيله عن تدريب الفريق البافارى بانتهاء الموسم الجارى، اليوم السبت، فى مواجهة «آينتراخت فرانكفورت» النارية، في نهائى كأس المانيا.

موعد مباراة نهائى كأس المانيا اليوم والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة نهائى كأس المانيا، بين بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت، فى تمام التاسعة من مساء اليوم السبت بتوقيت الكويت، وتذاع على قناة beIN SPORTS HD 5.

يوب هاينكس يستهدف الثنائية المحلية قبل وداع بايرن ميونخ

ويتطلع المدير الفني لبايرن ميونخ يوب هاينكس، لختام مشواره التدريبي بتحقيق الثنائية المحلية، بالفوز بكأس ألمانيا، اليوم السبت أمام آينتراخت فرانكفورت، بعد أن توج الفريق البافارى بلقب الدوري الألماني قبل 5 جولات من نهاية الموسم.

مدرب بايرن ميونخ يسعى لفك النحس أمام خليفته

يسعى مدرب بايرن ميونخ يوب هاينكس لفك نحسه فى كأس المانيا، بمباراة اليوم أمام آينتراخت فرانكفورت، الذى يتولى تدريبه نيكو كوفاتش، الذى سيتولى قيادة الفريق البفاراى خلفا لهاينكس بداية من الصيف المقبل.

فرغم أن المدرب الألمانى حقق العديد من الألقاب فى الدوري ودوري الأبطال الأوروبي، إلا أنه لم يتوج بلقب الكأس المحلى سوى مرة واحدة كمدرب في موسم 2012/2013، الذي شهد الثلاثية التاريخية للبافاري، وذلك بالفوز على شتوتجارت 3-2.

وفى المقابل خسر هاينكس نهائي البطولة مرتين، فى موسم 1983/1984، عندما كان يتولى تدريب بوروسيا مونشنجلادباخ، والثانية في موسم 2011/2012، عندما كان مدربًا للبايرن.

وكان يوب هاينكس قد أعلن رحيله عن تدريب بايرن ميونخ، بنهاية الموسم الجارى، وأعلن الفريق البافارى التعاقد مع نيكو كوفاتش مدرب آينتراخت فرانكفورت، ليتولى قيادة البايرن خلفا ليوب هاينكس بداية من الصيف المقبل.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.