خامنئي: الإرهابيون يريدون إحلال «الإسلام المختلق» محل «الإسلام الحقيقي»

535117_Images_-_Qu65_RT728x0-_OS281x179-_RD281x179-

كويت تايمز: قال المرشد الأعلى في إيران آية الله علي خامنئي إن الارهابيين يريدون بإيعاز من أسيادهم إحلال «الإسلام الزائف والمختلق» محل «الإسلام الحقيقي»، وذلك في إشارة إلى التفجيرات الإرهابية التي وقعت في الأيام الأخيرة بالعراق وتركيا وبنجلادش وبعض البلدان الأخرى.

وأشار خامنئي الى ان «هذه الجرائم هي نتيجة إعداد وتربية الإرهابيين من جانب أجهزة استخبارات أميركية وبريطانية وإسرائيلية».
ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية (إرنا) عنه قوله في خطبة صلاة عيد الفطر اليوم في طهران، إن «جريمة قتل الأبرياء في المنطقة يتحمل مسؤوليتها حماة الإرهابيين التكفيريين وطبعا هؤلاء ينالون تدريجيا جزاءهم من الإرهاب لكن إثمهم وجريمتهم هذه لن تمحى من الذاكرة».

وأضاف خامنئي إن «استعار نيران الحرب وغياب الأمن في بلدان المنطقة بما فيها سورية وليبيا واليمن هو أمر يبعث على الأسف»، موضحا أن «الهدف الرئيسي للقوي الاستكبارية من إثارة الحرب والتدهور الأمني والإرهاب في المنطقة هو دفع القضية الفلسطينية إلى النسيان».
وتابع: إن «النضال من أجل تحرير فلسطين هو نضال إسلامي وجماعي.. وإن وضع القضية الفلسطينية في إطار داخلي وعربي بحت، هو عمل خاطئ».

شاهد أيضاً

البيت الابيض يهتز بعد نشر “نيويورك تايمز” معلومات صادمة بشأن تفجير خطوط “السيل الشمالي 2”

رفض البيت الأبيض بصورة قاطعة، المعلومات التي قالت إن عبوات ناسفة تحت خطوط “السيل الشمالي …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.