صفاء للمويزري: «مخرعتك» ميزانية دشاديش حجاب المجلس ؟!

Untitled-3-2-780x405

واجه النواب صفاء الهاشم وعودة الرويعي وعبد الله الرومي انتقادات النائب شعيب المويزري لميزانية مجلس الأمة، مشددين على أن ميزانية المجلس لا تقارن مع أي ميزانية أخرى.
وقالت النائبة صفاء الهاشم موجهة خطابها للمويزري: اذا كانت مخرعتك ميزانية الحجاب في المجلس الذين يصرفون لهم ٦ أو ١٠ دشاديش، انظر للتجاوزات بالملايين في هيئة طباعة القرآن.
أما النائب عودة الرويعي فأكد أن مخالفات ديوان المحاسبة على ميزانية المجلس تسمى ملاحظات، وهي ملاحظات اجرائية، وكانت وما زالت لا تذكر مع ملاحظات اخرى موجودة في جهات حكومية، ولو تحدثنا عن انخفاض الميزانية التي انخفضت بقيمة ١٣ مليونا من عام ٢٠٠٥، وهذا يعتبر انجازا، ويحق لنا ان نفتخر في مجلس الأمة”. وأوضح الرويعي أنه تمت زيادة توظيف الكويتيين بنسبة غير مسبوقة إلى ٩٢٥ شخصا في الفترة الحالية، وخفضت ميزانية المهمات الرسمية من ٦٥٠ الف دينار إلى ٥٥٠ الفا، ولم ترد اي ملاحظة او مخالفة مالية او قانونية على اجمالي ميزانية المجلس من قبل ديوان المحاسبة.
من جهة أخرى، قال النائب عبد الله الرومي: مع احترامي للاخ شعيب انا اختلف معه، وليس دفاعا عن الامانة العامة أو المجلس، بل لأني عاصرت العديد من المجالس، وانا أشهد انه تمت استشارتي من قبل الامين العام بشان تأثيث مبنى مجلس الأمة، وبدل ان كانت ستبلغ ١٠ ملايين دينار اصبحت حوالي مليونين، وديوان المحاسبة لم يسجل مخالفات، ولو افترضنا اننا نجامل فان ديوان المحاسبة لن يجامل.

شاهد أيضاً

غياب الحكومة «يُطيّر» جلسات الثلاثاء والأربعاء والخميس

غابت الحكومة، فرفع رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون جلسة مجلس الأمة العادية أمس الثلاثاء. وقال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.