3 أفلام رعب تُطرح خلال شهر أغسطس

588911_e

يفضل الكثير من المشاهدين دخول أفلام الرعب في دور العرض عن غيرها من الأفلام التى تطرح فى نفس التوقيت، وسيتم طرح 3 أفلام رعب من فئات مختلفة خلال شهر أغسطس نرصدها لكم.

The Meg
طرحت الشركة المنتجة Warner Brothers التريلر الثاني لفيلم الأكشن والخيال العلمي The Meg، المقرر طرحه يوم 10 أغسطس 2018 في الولايات المتحدة، الفيلم من بطولة روبي روز، وجيسون ستاثام، وراين ويلسون، وروبرت تايلور، وجيسيكا ماكنامي، وكليف كيرتس، ولي بينجبينج، ومن إخراج جون تيرتلتوب، القصة مستوحاة من الكتاب الذى يحمل نفس الاسم للكاتب ستيف ألتن، ومن تأليف دين جورجاريس، وجون هوبر، وإريك هوبر.

وتدور قصة الفيلم قبل خمس سنوات حيث واجه الغطاس والكابتن البحري جوناس تايلور خطرًا غير معروف فى الأعماق غير المكتشفة في خندق ماريانا الذى أجبره على إجهاض مهمته والتخلي عن نصف طاقمه، وعلى الرغم من أن الحادثة كلفته حياته فى النهاية، وزواجه وأى مظهر من مظاهر الشرف بسبب الهجوم على سفينته بواسطة مخلوق بحري ضخم يبلغ طوله 70 قدمًا، من المعتقد أنها انقرضت لأكثر من مليون سنة، ومن ثم يتلقى مكالمة عن غرق غواصة على متنها زوجته السابقة، مما يضعه مخاوفه ويخاطر بحياته وحياة كل شخص محاصرًا في سؤال واحد: هل يمكن أن يكون أكبر مفترس بحرى موجود على قيد الحياة.

Slender Man
طرحت شركة سوني التريللر الخاص بفيلم الرعب Slender Man، المقرر طرحه يوم 24 أغسطس فى الولايات المتحدة، الفيلم من بطولة خافيير بوتيت، وجوي كينج، وأناليس باسو، وجوليا جولداني تيليس، وجاز سنكلير، وكيفن تشابمان، ومايكل رايلي بورك.

يروي فيلم Slender Man قصة شخصية طويلة ورقيقة ولكنها مرعبة بأذرع طويلة بشكل غير طبيعي ووجه لا مثيل له، والذى يكتشف من حوله أنه مسؤول عن ملاحقة وإخفاء عدد لا حصر له من الأطفال والمراهقين في القرية.

The Little Stranger

طرحت شركة Focus التريللر الجديد لفيلم الرعب والإثارة The Little Stranger، المقرر طرحه يوم 31 أغسطس 2018، الفيلم تدور قصته حول قصة الدكتور فاراداي ابن خادمة الذي بنى حياة من الاحترام الهادئ كطبيب ريفي، وخلال صيف عام 1948 تم استدعاؤه إلى مريض في قاعة حيث كانت والدته تعمل من قبل، وكانت القاعة موطنًا لعائلة أيريس لأكثر من قرنين من الزمان، ولكنها الآن في حالة تدهور ويعيش سكانها في حالة مزعجة من شيء أكثر شؤمًا من طريقة حياة تؤدى إلى الموت، عندما يبدأ فاراداى علاج مريضه الجديد، لم يكن يعرف أن قصة عائلته على وشك أن تكون مترابطة مع نفسه.

الفيلم من بطولة روث ويلسون، و دومينال جليسون، و ويل بولتر، وشارلوت رامبلينج، وآنا مادلي، وكاميلا ارفويدسون، وكيت فيليبس، وجوش ديلان، ومن إخراج ليني أبراهامسون، ومن تأليف لوسيندا كوكسون ، وسارة ووترز.

شاهد أيضاً

السعودية.. توقيف 5 مواطنين وخليجي لصدمهم مركبة عمدا وإطلاق النار (فيديو)

أعلن الأمن السعودي أن شرطة الظهران قبضت على 6 أشخاص لصدمهم مركبة وإطلاقهم النار على …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.