الشمري: نستغرب موقف «النهضة» من الأندية الكويتية!

1-37

أكد دهام الشمري رئيس مجلس ادارة نادي الجهراء ان ناديه لن يقف مكتوف الايدي امام اقدام لاعبه فيصل زايد على الرحيل الى نادي النهضة العماني، من دون موافقة الجهراء، في تصرف مكرر من النادي العماني الذي يبدو انه لا يعير اي اهتمام بالعلاقات الأخوية بين الدول الخليجية، وبات مسؤولوه غير مقدرين للمواقف الرياضية بين الدول، وذلك من خلال تكرار تعاقداتهم مع لاعبين كويتيين من دون موافقة انديتهم، مع العلم المسبق بأن ذلك الانتقال لا يعدو الا انه كبوابة للانتقال لأندية اخرى.
واشار الشمري الى ان الجهراء سيتخذ كل الاجراءات والخطوات القانونية لحفظ حقوقه في اللاعب وعدم الوقوع في اخطاء سبق وان وقعت فيها اندية محلية اخرى، مشدداً على ان مجلس الادارة سيبحث في اجتماعه المقبل التقدم بشكوى رسمية ضد النادي العماني للاتحاد الرياضي الخليجي، بالاضافة الى التحرك مع الاندية المحلية اعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة لاتخاذ الخطوات الوقائية وعدم تكرار مواقف سابقة منها انتقال يوسف ناصر لاعب كاظمة الى القادسية عبر بوابة «النهضة».
ودعا الشمري اتحاد الكرة الى تحمل مسؤولياته تجاه تلك القضية التي باتت تؤرق الاندية الكويتية عامة، مؤكداً على ضرورة الدعوة الى جمعية عمومية للاتحاد لبحث هذه الوقائع والعمل على اتخاذ اجراءات صارمة لحفظ الحقوق وعدم تكرارها مستقبلاً.

اللاعب مخطئ
واضاف الشمري ان اللاعب قد وقع في خطأ كبير من خلال ضربه لعلاقته بناديه عرض الحائط، خاصة انه خرج الى عالم النجومية من خلاله وتدرج في مراحله السنية وصولاً للفريق الاول ومن ثم الى المنتخبات الوطنية.
كما اكد على ان النادي قد اوفى بمعظم مستحقات اللاعب المتأخرة لديه، وكان بصدد الايفاء بما تبقى منها، الا ان الجميع فوجئ بتعاقده مع النادي العماني واعلانه ذلك من دون الرجوع الى الجهراء.

لا عرض لائقاً
وعن مدى تجاوب الجهراء مع العروض الانتقالية لزايد في الموسم المقبل، اكد الشمري ان النادي بالفعل تلقى عروضاً انتقالية الا انها جميعاً لم ترق الى الطموح، ولم تكن على مستوى امكانات اللاعب.
واضاف انه من الصعب على ادارة النادي التفريط في لاعب بمكانة فيصل زايد الا بعرض قوي يقدره ويكون مقبولاً للجميع، سواء مجلس الادارة او الجمعية العمومية للجهراء التي تعتبر بمنزلة جهة رقابية يقدرها المجلس بكل تأكيد.

تجاوب سابق
واضاف ان الجهراء لم يسبق وأن وقف حجر عثرة امام اي من اللاعبين، خاصة فيصل زايد الذي سبق وان تم قبول انتقاله الى نادي نجران السعودي من خلال مفا وضات شرعية وبموافقة جميع الاطراف، وهو ما يعكس حسن النية لدى مجلس الادارة.
كما اشار الى حاجة الجهراء في الاساس الى خدمات اللاعب في الموسم الجديد، مؤكداً على انه في الوقت الذي تسعى خلاله الادارة لضم محترفين مميزين وسبق ان تعاقدت مع مدرب جديد لقيادة الفريق في خطوات من شأنها الارتقاء بالمستوى العام في الموسم الجديد والعمل على التواجد الفعلي في اجواء المنافسة على الالقاب، يأتي انتقال لاعب مهم من دون مراعاة جماهير وادارة ناديه.

الفرصة قائمة
ودعا الشمري فيصل زايد الى مراجعة حساباته والعودة الى الجهراء وعدم التعجل في اتخاذ قرار ربما يؤثر في مسيرته الاحترافية في المستقبل، مؤكداً ان ابواب النادي تبقى مفتوحة لعودته بشكل سريع.

إعلان من طرف واحد
وكان فيصل زايد لاعب الجهراء والمنتخب الوطني، قد اعلن اول من امس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» انتقاله بعقد احترافي الى نادي النهضة العماني، وذلك من دون موافقة نادي الجهراء.
وتشير التكهنات الى ان اللاعب بتعاقده مع النادي العماني سيكرر ما اقدم عليه يوسف ناصر لاعب كاظمة السابق والقادسية الحالي والذي تم تسجيله بكشوف الاصفر كلاعب محترف لعدم انتقاله بموافقة البرتقالي.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.