مفاجأة أطفال الجيزة… مَن آوتهم ألقت بجثثهم بعد احتراقهم

download (3)

فجّر القبض على امرأتين متهمتين بإلقاء جثث الأطفال الثلاثة في منطقة قريبة من أهرام الجيزة، قبل أيام، «مفاجأة» من العيار الثقيل!
فقبل القبض على المرأتين مساء أمس، التحريات الأمنية أظهرت أن الأطفال الثلاثة قد يكونون أشقاء، وأنهم تعرضوا للاحتراق بينما كانت أمهم (أو المرأة التي تتولى تربيتهم) في عملها خارج المنزل، وعندما عادت وفوجئت بمفارقتهم الحياة، قررت التخلص منهم، بمساعدة صديقتها، حتى لا تتعرض للمساءلة الأمنية والقضائية.
وقال مصدر أمني مصري إنه كُشف الغطاء، ظهر أمس، عن أن هذه المرأة هي التي تخلصت من الأطفال الثلاثة، بعد مفارقتهم الحياة، من جراء نشوب حريق في مسكنها، ما أدى إلى اختناقهم وهم بمفردهم، خلال فترة عملها، مشيراً إلى أنها عاملة نظافة في أحد الفنادق، وأنها استعانت بالمرأة الأخرى، وهي رفيقتها في العمل، لمساعدتها في التخلص من الجثامين، في منطقة هادئة قريبة من منطقة سكنهما المزدحمة (الطالبية)، وقال جيرانهما إنهما تعملان ليلاً وتعودان مع ساعات الصباح الأولى.
وكشفت مصادر أمنية لـ «الراي»، أن الخيط الأول، هو سائق «توك توك» تم توقيفه، وشخص آخر يرتبط بعلاقة أسرية بالمرأة الأولى، وبعد الاستماع لأقواله، وفي تحركات سريعة أمس، قالت مصادر قضائية، إن النيابة العامة في الجيزة استمعت لأقوال عدد من جيران المرأتين

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.