«الشؤون»: تحديث بيانات الجمعيات والمبرّات الأهلية

2-84

أكدت مديرة الجمعيات والمبرات الأهلية في وزارة الشؤون منيرة الكندري، عزمها على تنفيذ مشروع تحديث بيانات الجمعيات والقائمين عليها واستخدام وسائل التواصل للاتصال، وابداء الرأي سريعا، عبر ممثلين رسميين عن الجمعيات.
واضافت الكندري على هامش استقبالها وفد ادارة جمعية ملتقى الكويت الخيري برئاسة موسى الجمعة: ان رؤيتها الجديدة للعمل تتمثل في تقديم مزيد من التواصل والتسهيلات للجمعيات الأهلية في إطار القانون، وسعيها الى مزيد من التعاون والزيارات الودية الى الجمعيات الأهلية.
إلى ذلك، أبدى رئيس مجلس إدارة الجمعية موسى الجمعة استعداد «ملتقى الكويت» للتعاون وتقديم كل ما يطلب منها، لا سيما انها مقبلة على تنظيم ملتقى الكويت الأول لإدارة العمل الإنساني، لافتا الى نية الجمعية اقامة ملتقى الكويت الأول لإدارة العمل الإنساني في 12 ديسمبر المقبل.
وبيّن ان الملتقى يناقش عنوان حوكمة العمل الانساني في القطاعين الحكومي والخاص والإنساني، والذي يستهدف النظر في إمكانية تطوير وتوسعة مفهوم الحوكمة وفق المستجدات المعرفية في الساحة، الى جانب تحديد الآليات التنفيذية التي تستطيع تحويل المفاهيم إلى خطوات عملية وتنفيذية في مجال العمل الإنساني وإبراز المفاهيم الحديثة المرتبطة بالموضوع.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.