قائد «رباعية» كاد يقتل 6 مواطنات اصطدم عمداً بسيارتهن وتسبب في انقلابها

20180903181508114

تتقفى الجهات الأمنية أثر شخص، يُرجح أنه عسكري، اصطدم عمداً لأسباب غير معروفة، بسيارة على متنها 6 مواطنات، بينهن 3 صغيرات على طريق الفحيحيل السريع مقابل نادي الساحل، وتسبب في انقلابها ثم فرّ هارباً.
المواطنات الثلاث (شقيقتان وصديقتهما)، وكان برفقتهن ثلاث بنات، اثنتان منهن ابنتا إحداهما، وتبلغان من العمر ثماني سنوات، بينما الثالثة تبلغ سنة ونصف السنة، وخلال سيرهن على طريق الفحيحيل السريع مقابل نادي الساحل فوجئن بسيارة رباعية قديمة اصطدم قائدها عن قصد بسيارتهن مرات عدة، ثم تسبب في انقلابها، ثم أطلق العنان لإطاراته، فأبلغ المارّة عمليات وزارة الداخلية.
انتقل إلى الموقع رجال أمن الأحمدي وفنيو الطوارئ الطبية، وتم نقل المواطنات الثلاث والأطفال إلى مستشفى العدان، وتبين أن الشقيقة الكبرى مصابة بكسر في الرقبة والرجل، في حين تعرضت شقيقتها الصغيرة لكسور في العمود الفقري وأجريت لها جراحة عاجلة، كما أن صديقتهما مصابة بجرح في الرأس والرقبة، أما الصغيرات فقد تنوعت إصاباتهن.
واستناداً إلى مصدر أمني فإن «أحد المارّة أدلى بإفادته لذوي المصابات وذكر أنه لمح قائد المركبة المتسبب بالحادث يرتدي زيا شبيهاً بالملابس العسكرية، وليس متأكداً من الجهة التي يتبع لها الزي، كما أن المصابات لايعرفن نوعية الزي الذي كان يرتديه الجاني».
وأفاد المصدر بأنه «جارٍ تسجيل قضية بالواقعة في مخفر فهد الأحمد، وسيتم عرض أنواع الملابس العسكرية على المجني عليهن للتعرف على الزي الذي كان يرتديه المتهم».
من جانبهم، ناشد ذوو المصابات المواطنين والمقيمين الذين شاهدوا الحادث التقدم إلى الجهات الأمنية لتزويدها بأي معلومات عنه، حتى يتم التعرف على هوية الجاني الذي كاد يودي بحياة ست مواطنات.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.