حملة في المغرب لمطالبة الإذاعات بمنع أغاني سعد لمجرد

4920181822501-Copy

يشهد المغرب حملة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لتجنب بث الإذاعات أغاني سعد لمجرد، بعد حبسه الموقت في فرنسا مساء الثلاثاء، إثر اتهامه في إطار قضية اغتصاب جديدة.
ودفع وسمان هما #ماسكتش و#لمجرد آوت، بعض وسائل الإعلام على النأي بنفسها عن المغني البالغ 33 عاما، الذي وجهت إليه ثلاث تهم بالاغتصاب في أكتوبر 2016 وأبريل 2017 ونهاية أغسطس الماضي.
ولم تعد الإذاعة الموسيقية العامة «راديو 2 ام» بالاتفاق مع طاقمها بالكامل تروج لأغاني سعد لمجرد منذ «أصبحت القضية في يد القضاء» على ما كتبت في تغريدة.
وأعلن صاحب إذاعة «هيت راديو» يونس بومهدي في تصريح لبعض وسائل الإعلام المحلية في وقت سابق أن أغاني سعد لمجرد لن تبث عبر هذه الإذاعة الموسيقية التي تحظى بمتابعة كبيرة في المغرب قبل أن يؤكد، اليوم الأربعاء، أن القرار النهائي سيتخذ بعد استطلاع آراء المستمعين ليكون لهم الكلمة الفصل.
والأربعاء نشر موقع «هسبريس» رسما كاريكاتوريا يظهر الفنان مع تعليق «سلينا… سلينا»، في إشارة إلى أغنية ناجحة جدا له تتناول قصة فراق عاطفي.
ويتمتع المغني بشهرة واسعة، وتحظى مقاطعه المصوّرة على يوتيوب بملايين المشاهدات، من أشهرها أغنية المعلّم التي شوهدت أكثر من 660 مليون مرة.

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.