مارين يؤكد على صعوبة المباراة أمام الزمالك

ed7051a7-d125-4599-abce-332a0f838be4-700x405

أكد مدرب فريق القادسية، الروماني إيوان مارين، ثقته في قدرة الفريق على التأهل إلى دور الـ16، ضمن بطولة كأس الأندية العربية لكرة القدم «كأس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان».
كلام مارين، جاء على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم، في نادي النصر، بحضور لاعب الفريق فهد المجمد، للحديث عن المواجهة المرتقبة التي ستجمع «الأصفر» مع نظيره الزمالك المصري غدا، في إياب دور الـ32 في البطولة على استاد نادي النصر.
وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت 11 أغسطس الماضي في استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية المصرية بالتعادل السلبي.
وقال إيوان مارين : «المباراة ستكون صعبة على الفريقين، خصوصاً وأن الزمالك فريق كبير في مصر، وعلى المستوى الإفريقي حقق لقب البطولة القارية 6 مرات، وأيضا القادسية فريق كبير بدأ الموسم الحالي بالفوز بلقب بطولة كأس السوبر، ومع بداية الدوري المحلي حقق التعادل أمام العربي في وقت كان فريقه قريباً من تحقيق الفوز».
وطالب مدرب القادسية من جماهير «الأصفر» بالحضور إلى ملعب المباراة لتشجيع اللاعبين، خصوصاً وأن الفريق المصري يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة ستكون حاضرة بقوة لمساندة الزمالك.
بدوره، قال اللاعب فهد المجمد، إن «المباراة ستكون صعبة للغاية، ولا تقبل القسمة على اثنين»، مؤكداً على قدرة «الأصفر» في تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور المقبل».

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.