الكويت تشارك في اجتماعات المجلس التنفيذي لـ«إيسيسكو»

Doz_VfrXsAEHTmS-Copy

تشارك الكويت ممثلة بوزارة التربية واللجنة الوطنية للتربية والعلوم والثقافة، في أعمال الدورة الـ39 للمجلس التنفيذي للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة «إيسيسكو»، ومؤتمرها العام الـ13 في المغرب، خلال الفترة ما بين 8 و12 الجاري.
ويترأس وفد الكويت المشارك وكيل وزارة التربية المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل مقصيد والوكيل وعضو المجلس التنفيذي للايسيسكو وأمين عام اللجنة الوطنيه للتربية والعلوم والثقافة نادية الوزان.
وقال مقصيد في تصريح لـ«كونا»، اليوم السبت، إن المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة «إيسيسكو»، ستعقد دورتها الـ39 لمجلسها التنفيذي في مقرها بالرباط يومي 8 و9 الجاري، موضحا أن جدول الأعمال يتضمن مناقشة واعتماد تقرير المدير العام عن أنشطة الايسيسكو لعام 2017.
وذكر أنه سيتم خلال الدورة مناقشة تقرير المدير العام عن تقييم عمل الإيسيسكو والتقرير المالي وحسابات الاقفال وتقرير شركة تدقيق الحسابات وتقرير لجنة المراقبة المالية وتقرير المدير العام عن مساهمات الدول الأعضاء في موازنة الإيسيسكو ومعالجة الوضع المالي للمنظمة لعام 2017.
وأشار إلى أن المجلس سيناقش ويعتمد مشروع خطة العمل الثلاثية والموازنة للأعوام 2019 ـ 2021 ومشروع رابطة مؤسسات تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها في إطار الإيسيسكو ومشروع تعديل الهيكل التنظيمي للايسيسكو ومشروع تعديل الميثاق والأنظمة الداخلية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.