ريال مدريد يتصدر قائمة استفتاء “آس” للتتويج بالليجا

20140326-160000.jpg

كويت تايمز

لم تتأثر جماهير ريال مدريد بخسارة فريقها للكلاسيكو الأخير يوم الأحد الماضي أمام برشلونة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني ، وأكدت أن فريقها لا يزال المرشح الأول لانتزاع لقب ” الليجا ” بنهاية الموسم الجاري .

تصدر الفريق الملكي قائمة المرشحين للتتويج بلقب الدوري الإسباني في الاستفتاء الذي أجرته صحيفة ” آس ” الإسبانية على موقعها الإلكتروني .

بلغت نسبة ” الميرينجي ” في الاستفتاء 41 % ، بما يعادل 13 ألف و500 قارئًا من المشاركين في استطلاع الرأي ، يليه برشلونة حامل اللقب بنسبة 35.87 % ، بينما جاء أتليتكو مدريد خلفهما بنسبة بلغت 23.38 % بما يعادل 7 آلاف و752 قارئًا ، رغم أن ” الروخيبلانكوس ” هو المتصدر الحالي لجدول الدوري الإسباني .

كما اكتسح الفريق الملكي أسواق المراهنات التي توجته أيضًا بطلاً للدوري بنهاية الموسم الجاري ، وفقًا لأشهر أربعة مكاتب مراهنات هي ” بي وين ” ، ” بيت 365 ” ، و” بيت فير ” ، و ” ويليام هيل ” .

وكان فوز الفريق الكاتالوني بالكلاسيكو الأخير ، أهدى صدارة ” الليجا ” لأتليتكو مدريد برصيد 70 نقطة ، متفوقًا بفارق الأهداف عن ريال مدريد ، ونجح برشلونة في تضييق الفارق بعدما رفع رصيده إلى 69 نقطة في المركز الثالث

شاهد أيضاً

العربي.. بطلاً لكأس سمو ولي العهد

حقق النادي العربي بطولة كأس سمو ولي العهد بفوزه على السالمية بركلات الترجيح (4-1)، بعد …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.