«الإطفاء»: رصد تجاوزات خطيرة تهدد الأرواح والأمن العام

96b58126-528b-4fd4-9f1c-e086d80974b2

كويت تايمز: أكد اللواء خالد المكراد، عزم الإدارة العامة للإطفاء على تطبيق العقوبات على جميع المنشآت المخالفة دون أي تهاون، للحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين، وذلك بعد رصد فرق التفتيش مخالفات ذات خطورة عالية تهدد الأمن العام وأرواح المواطنين والمقيمين والممتلكات العامة والخاصة، مؤكداً أن «هناك حملات سنبدأ بشنها بالتعاون مع رجال الأمن لتطبيق الغلق الإداري، فأرواح الناس ليست رخيصة، ما أوجب علينا تطبيق العقوبات بعدما وجدنا كما هائلا من هذه المنشآت المخالفة، وتعتبر مخالفاتها شديدة الخطورة».

وعقدت الإدارة العامة للإطفاء اجتماعا بحضور نائب المدير العام لشؤون قطاع الوقاية في الإدارة العامة للإطفاء اللواء خالد المكراد، والوكيل المساعد لشؤون الأمن العام في وزارة الداخلية بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح.
وذكر اللواء المكراد أن هذا الاجتماع التنسيقي مع اللواء إبراهيم الطراح، «هو بداية انطلاقة لجعل وطننا يعيش بأمان، كون هذه الأماكن المخالفة خطورتها لا تشمل أرواح القاطنين بها فقط، بل يمكن أن تصل أيضا إلى رجال الإطفاء ورجال الأمن عند تعاملهم مع الحرائق وقت حدوثها».
ووجه اللواء المكراد رسالة إلى ملاك المنشآت المخالفة ضمنها، «إزالة جميع المخالفات بشكل ودي وسريع قبل أن نضطر آسفين إلى تطبيق القانون على الجميع بلا استثناء».

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.