سفير البلاد لدى الأردن يؤكد سلامة جميع الكويتيين

سيول

أكد سفير الكويت لدى الأردن، عزيز الديحاني، الخميس، سلامة جميع الطلبة الكويتيين الدارسين في الجامعات وسائر أبناء الجالية الكويتية المتواجدين في الأردن، بعد موجة الأمطار الغزيرة التي شهدها الأردن بعد ظهر اليوم.
وقال الديحاني في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية «كونا»، إن السفارة لم تسجل أي بلاغات جراء العاصفة الجوية والأمطار الغزيرة المفاجئة التي داهمت مناطق عدة في الأردن.
وأهاب الديحاني بأبناء الجالية الكويتية أخذ الحيطة والحذر خلال تنقلاتهم في العاصمة عمان ومناطق الشمال والأغوار، لا سيما منطقة البحر الميت التي شهدت سيولا كثيفة نتيجة الأمطار ما أدى إلى وفاة 18 شخصا وإصابة 35 آخرين حتى الآن، معربا عن تعازيه لذوي المتوفين وتمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.
وذكر أن السفارة على أتم الاستعداد لتقديم المساعدة لأبناء الجالية الكويتية على مدار الساعة من خلال التواصل معها على أرقام الطوارئ «0096265675135 – 0096265675136 – 0096265675137».
وكان الدفاع المدني الأردني قد أعلن أن 44 طالبا ومرافقا كانوا في رحلة مدرسية جرفتهم السيول في المنطقة التي يرتادها الأردنيون في العطل والرحلات بالبحر الميت، ما أدى إلى وفاة 18 شخصا وإصابة 35 آخرين.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.