الاتحاد الدولي للمنظمات الهندسية يكرّم القراشي

Dqa5u17X4AAaGD4-Copy

كرم الاتحاد الدولي للمنظمات الهندسية اليوم الجمعة، نائب الرئيس ورئيسة لجنة المهندسين الشباب في الاتحاد المهندسة الكويتية زينب القراشي، إلى جانب أعضاء المجلس التنفيذي تقديرا لجهودهم وإسهاماتهم.
جاء ذلك في ختام أعمال الجمعية العمومية للاتحاد الدولي التي تزامن انعقادها مع المؤتمر الدولي للمهندسين الذي يختتم أعماله اليوم الجمعة، بعد أن ناقش الخبراء على مدى خمسة ايام دور المهندسين في تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة 2030.
وقالت القراشي في تصريح لـ«كونا» إن تكريمها الى جانب أعضاء المجلس التنفيذي يؤكد التقدير والترحيب العالميين بدور المهندس الكويتي وجهوده في أعمال اللجان ويعمل من جهة أخرى على تعزيز دور المهندسين الكويتيين على الساحتين الإقليمية والدولية.
وذكرت أن المشاركة الكويتية الواسعة في أعمال المؤتمر العالمي بلندن لقيت ترحيبا واسعا من المجلس التنفيذي للاتحاد معربة عن اعتزازها بما يقوم به المهندسون الكويتيون في أروقة المنظمة الدولية.
وأوضحت القراشي أن مشاريع المهندسين الكويتيين الشباب لاقت اهتماما واسعا من قبل المشاركين ولاسيما المشاريع الخاصة بإنشاء وحدات سكنية في أكبر مخيمات اللاجئين في افريقيا.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.