الكويت تستضيف ملتقى «الإعلام والتكنولوجيا والاتصال»

598726_e

اعلنت هيئة ملتقى الاعلام العربي اليوم السبت عن تنظيم فعاليات ملتقى (الاعلام والتكنولوجيا والاتصال) في نسخته الثالثة في الكويت خلال الفترة من 5 الى 6 نوفمبر المقبل.
وقال الامين العام لملتقى الاعلامي العربي ماضي الخميس في بيان صحفي ان هذا الملتقى يضم في دورته الحالية ورش عمل تناقش طرق وأساليب العمل لتنظيم وسائل التكنولوجيا عبر الاستعانة بخبرات المشاركين من اصحاب الكفاءات والخبرات الأكاديمية والعملية في مجالي الإعلام والاتصالات.
واضاف الخميس ان اعمال ملتقى (الاعلام والتكنولوجيا والاتصال) سيشارك به عدد من المختصين في الشؤون الاعلامية والتكنولوجية لدراسة دور التكنولوجيا في نمو المؤسسات الحكومية والخاصة وتطويرها والأثر المباشر للثورة التكنولوجية على تغيير أسس ومفاهيم العديد من الصناعات الأخرى.
واوضح ان الملتقى يهدف ايضا الى تنظيم وسائل التكنولوجيا التي تعمل عبر الإنترنت ووضع أسس وقواعد حرفية ومهنية وتشريعية لعملها اضافة لقياس التأثير المباشر والمتبادل بين الإعلام والاتصال وانعكاساته على القطاعات الأخرى.
وبين الخميس ان الملتقى يسعى الى وضع مخرجات وآراء وتوصيات تساعد العاملين في قطاعات الإعلام المختلفة سواء في المؤسسات الحكومية أو الخاصة أو الفردية على فهم وتطوير العلاقة المتبادلة بين الإعلام والتكنولوجيا.
وذكر ان ملتقى (الاعلام والتكنولوجيا والاتصال) ينظم بالتعاون مع وزارة الاعلام والجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات والمعهد العربي للتخطيط والجمعية الكويتية للاعلام والاتصال واكاديمية الاعلام المتكامل وبرعاية من شركة زين للاتصالات المتنقلة وبيت التمويل الكويتي والخطوط الجوية الكويتية.
واشار الخميس الى انه سيشارك في الملتقى كوكبة من كبار المسؤولين في قطاعات التكنولوجيا والاتصال الحكومية والخاصة وعدد من المختصين والأكاديميين ومنتجون ومستثمرون في صناعة الاتصال والتكنولوجيا والإعلام على المستويين المحلي والدولي.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.