الجبري يوقع عقد مشروع كاميرات البث المباشر.. «الكويت الآن»

65719c82-8088-488d-85a8-5d94fe5c9599-700x405

أكد وزير الإعلام وزير الدوله لشؤون الشباب محمد الجبري، أن مشروع كاميرات البث المباشر «الكويت الآن»، مشروع رائد يأتي ضمن خطة وزارة الإعلام وتلفزيون دولة الكويت، نحو التطوير وتلبية إهتمامات المتابعين بكل فئاتهم، وله دور بارز في دعم خطة التنمية إعلامياً لرؤية كويت جديدة، استرشاداً بالتوجيهات السامية للقيادة السياسية، في تهيئة الظروف وتوفير الإمكانيات التي تصب في دوام نهضة بلادنا العزيزة وتعبر عن موقعها الريادي.
جاء ذلك خلال حفل توقيع عقد مشروع كاميرات البث المباشر «الكويت الآن»، بين وزارة الإعلام، والشركة الكويتية للاتصالات «فيفا»، في فندق الشيراتون صباح يوم الأحد، بحضور الرئيس التنفيذي لشركة الإتصالات الكويتية فيفا، المهندس سلمان البدران.
وقال الوزير الجبري إن «هذا المشروع يهدف إلى التأكيد على أن دولة الكويت بيئة آمنة ومستقرة ومحط جذب للإستثمارات، إضافة إلى دور الكاميرات في الترويج للسياحة الوطنية وذلك عبر تركيب 6 كاميرات في مواقع جمالية وتاريخية وثقافية حديثة لتنقل لنا صورة حية ومباشرة عبر تلفزيون دولة الكويت».
ونوه الوزير الجبري إلى أن هذا المشروع المميز جاء نتيجة جهود بذلت من كوادر الوزارة ممثلة بلجنة تطوير الهوية التلفزيونية، والتي ساهمت بعمل نقلة نوعية لشاشة تلفزيون الكويت عبر تنفيذ العديد من المشاريع الريادية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.