دهام الشمري: مباراة الكويت تحدد مصير مدرب الجهراء

2-168

كشف دهام الشمري رئيس مجلس ادارة نادي الجهراء عن استمرار المدرب الفرنسي كمال جبور مدرباً للفريق الاول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة، لاسيما مباراة الكويت القادمة بدوري فيفا، لافتاً الى ان مجلس الادارة ارتأى استمرار المدرب في الفترة الحالية، خاصة في ظل اهمية المواجهة امام الابيض وصعوبة اتخاذ قرار حول مصير الجهاز الفني قبل المواجهة الصعبة.
ولفت الشمري الى انه بعد مباراة الفريق امام الابيض سيكون لكل حادث حديث، وذلك وفقاً لنتيجة المواجهة.
وشدد الشمري على ثقته واعضاء مجلس ادارة النادي بلاعبي الجهراء لتجاوز الكبوة الحالية التي يعاني منها الفريق، وذلك في ظل احتلاله للمركز الاخير بترتيب دوري فيفا برصيد نقطة واحدة، وهو امر غير معتاد او مقبول للجهراء الذي اعتاد ان يكون نداً قوياً لجميع الفرق، لاسيما فرق المقدمة والمنافسة على الالقاب المحلية في السنوات الاخيرة.
ولفت الشمري الى ان الجهراء واجه في الفترة الاخيرة ظروفاً استثنائية من خلال انتقال وغياب لاعبين مؤثرين لفترات طويلة اثرت سلباً على المستوى العام ومن ثم النتائج خلال اللقاءات.
كما اشار الى ان ادارة النادي تضع في اعتبارها العديد من الامور التي من شأنها اعادة بناء الفريق والنهوض به، وذلك عقب نهاية القسم الاول وفي فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يخطط النادي لانتداب بعض العناصر المحلية للتواجد في الصفوف، بالاضافة الى امكانية تغيير بعض المحترفين وفقاً لرؤية الجهاز الفني ورغبته في ذلك الامر.
الى ذلك يواصل الجهراء تدريباته اليومية استعداداً للقاء الكويت، حيث يسعى الجهاز الفني للفريق الى الوقوف على ما تشهده اللقاءات المتوالية من اخطاء ومن ثم السعي الى علاجها قبل المواجهة المرتقبة امام المتصدر.
وتتجه النية لدى الجهاز الاداري للفريق برئاسة رشيد العنزي عضو مجلس الادارة ونائب الرئيس الى اقامة معسكر تدريبي يسبق اللقاء بيوم واحد لتوفير الاجواء المناسبة للاعبين قبل اللقاء.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.