أهم فوائد «المياه الفوارة» لبشرتك

599003_e

سنقدم لك بعض من أهم فوائد المياه الفوارة للبشرة، فقد لا يخطر في بالك أبداً أن المياه الغازية لها تأثير على بشرتك بشكلٍ مختلف عن المياه المعدنية العادية. لهذا السبب سنعطيك لمحة بسيطة عن إيجابيات استخدام المياه الفوارة.

أهم فوائد المياه الفوارة للبشرة
بشرة نضرة
في الأيام التي تلاحظين فيها أن بشرتك متعبة ومرهقة قومي بإنعاشها بطريقة بسيطة، اغسلي وجهك بالمياه الغازية وستشعرين بالفرق خصوصاً أنها ستزيد من تألق وإشراق بشرتك. ولا تقلقي، فالمياه الفوارة مناسبة لكل أنواع البشرة.

تنقية المسام
أما إذا اردت غسل وجهك بالمياه الغازية بشكل منتظم، لن تحصل على بشرة نضرة فحسب، بل سيساعد ذلك على التنظيف العميق للمسام. حيث تساعد الفقاعات الهوائية على إزالة الإفرازات الدهنية المتراكمة والتي تؤدي لانسداد المسام وظهور الرؤوس السوداء. كما تعمل على التخلص من الأتربة والشوائب العالقة على سطح البشرة لتترك بشرتك أكثر نقاءً.

شد البشرة
لا تترددي باستخدام المياه الغازية على البشرة لأنها ستساعدك على شد الترهلات من خلال تحفيز إنتاج ألياف الكولاجين المسؤولة عن مرونة الجلد. كما تمنحكِ كذلك نتائج سريعة يمكنكِ ملاحظتها خلال بضعة أسابيع لاستعادة شباب وحيوية بشرتك من جديد.

البشرة الدهنية
كما ذكرنا سابقاً، المياه الغازية تنساب كل أنواع البشرة، فإذا كنتِ من صاحبات البشرة الدهنية، ستعمل فقاعات ثاني أكسيد الكربون الموجودة في المياه الغازية على التخلص من الزيوت الزائدة في البشرة، كما تساعد كذلك على التحكم في عمل الغدد الدهنية لتقليل تلك الإفرازات.

شاهد أيضاً

في أي عمر ينبغي أن تعطي طفلك هاتفه الأول؟

على مدى العقدين الماضيين، جعلت الثورة التكنولوجية الوصول إلى الإنترنت أمرا سهلا للغاية. وأدى تطوره …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.