السفارة الأميركية في الكويت تخصص يومين للتأشيرة الدراسية خلال أغسطس المقبل

US-DeptOfState-Seal_400_

كويت تايمز: أعلنت السفارة الأميركية في الكويت اليوم عن «تخصيص يومي 4 و18 أغسطس المقبل لمنح التأشيرة للطلبة الكويتيين الدارسين في الولايات المتحدة أو ممن يخططون للدراسة فيها الأولوية، وذلك بعد قيامهم بتعبئة طلبات التأشيرة إلكترونياً».

وقال القسم القنصلي في السفارة الأميركية في بيان صحافي إنه «على الرغم من جاهزية القسم القنصلي لاستقبال الطلبة في أي وقت من العام إلا أنه قد تم منحهم الأولوية خلال اليومين المذكورين».

وأوضح القسم أنه «قام بتخصيص أول يوم لاستقبال طلبات التأشيرة الدراسية بتاريخ 21 يوليو الماضي ما مكن 250 طالباً وطالبة من التقديم للتأشيرة الدراسية ومساعدتهم على الالتحاق بجامعاتهم في الوقت المناسب».

وأشار الى «وجوب زيارة الموقع الإلكتروني من أجل تقديم طلبات التأشيرة وحجز موعد المقابلة مصطحبين معهم ورقة القبول الجامعي وإيصال دفع الرسوم»، داعيا الطلبة وذويهم «لمتابعة السفارة على مواقع التواصل الاجتماعي للاطلاع على ما يستجد من معلومات».
وأكد القسم القنصلي أن «تشجيع الطلبة الكويتيين على مواصلة دراستهم العليا في الولايات المتحدة الأميركية يعد من أهم أولويات البعثة الديبلوماسية الأميركية».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.