الخالد لسمو الأمير: رجال الأمن سيكونون الجنود الأوفياء لسموكم ولوطننا الغالي

538529_معالي_نائب_رئيس_مجلس_الوزراء_ووزير_الداخلية_الشيخ_محمد_الخالد_الصباح_-_Qu65_RT728x0-_OS1002x1280-_RD728x929-

كويت تايمز: أعرب رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الداخلية ووزير الخارجية ووزير الدفاع بالإنابة الشيخ محمد الخالد عن شكره لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، لبرقيته التي بعثها والتي أشاد فيها بجهود رجال الأمن في وزارة الداخلية بالتعاون مع إخوانهم في الإدارة العامة للجمارك في التصدي لكل من يحاول أن يمس أمن وطننا الغالي خاصة جهودهم الأخيرة في كشف وإحباط تهريب أكبر كمية من المواد المخدرة.

وأكد الخالد لسمو الأمير أن رجال الأمن سيكونون الجنود الأوفياء لسموكم ولوطننا الغالي والسد المنيع لأية محاولة تستهدف أمننا وأمن المواطنين والمقيمين.

وأوضح أن إشادة سموكم برجال الأمن ستكون نبراسا ودافعا لهم في بذل الغالي والرخيص من أجل تحقيق الأمن والأمان والاستقرار في ربوع وطننا الغالي.

وقال إن هذا الإنجاز الأمني الذي حققته وزارة الداخلية ما كان ليتم لولا دعم سموكم الدائم لرجال الأمن في تأدية واجباتهم وتوفير كل الوسائل والامكانيات لوزارة الداخلية في مختلف قطاعاتها.

وعاهد الخالد سمو الأمير أنه وجميع رجال وزارة الداخلية سيبذلون المزيد من الجهود من أجل التصدي لأية محاولات تحاول النيل من امننا واستقرارنا.

كما أعرب الخالد عن شكره وتقديره لسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك لبرقيتيهما التي بعثاها وأشادا فيها بجهود رجال الأمن في وزارة الداخلية وتعاونهم مع إخوانهم بالإدارة العامة للجمارك من جهود أسفرت عن ضبط 10 ملايين حبة مخدرة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.