23 لاعباً.. استعداداً للبحرين

لوغو-42 (1)

يدخل اليوم منتخبنا الوطني الاول في معسكر تدريبي بأحد الفنادق وذلك استعدادا لخوض لقائه التجريبي الاول امام المنتخب البحريني الخميس المقبل ضمن ايام الفيفا، الذي يعقبه لقاء آخر امام المنتخب السوري 20 الجاري.
وكان المنتخب قد دشن تدريباته استعدادا للمواجهتين، يوم امس، على استاد نادي الكويت بقيادة المدرب الكرواتي د. روميو جوزاك ومساعده الوطني ثامر عناد، بحضور 23 لاعبا بعد ان تم استبعاد الثلاثي خالد الرشيدي وطلال الفاضل وغازي القهيدي للاصابة، ليتم بعد ذلك استدعاء كل من محمد هادي حارس النصر وفيصل سعيد مدافع التضامن ويصل عدد لاعبي الازرق لخوض المواجهتين 26 لاعبا.
وغاب عن مران الامس كل من فهد الهاجري وشريدة الشريدة ومحمد هادي بعد الحصول على اذن من الجهاز الاداري على ان ينتظموا في التدريبات بدءا من اليوم.
وحرص جوزاك على الاجتماع بلاعبي المنتخب قبل بدء الحصة التدريبية، مساء امس، وذلك لشرح خطة الاعداد في الفترة المقبلة مطالبا الجميع ببذل كل الجهود للوصول الى المستوى المطلوب والعمل الجاد للبقاء على جاهزية للمشاركة، مؤكدا على الدور المهم للجميع، سواء من تشملهم القائمة الاساسية للمباراتين او البدلاء.
من جانبه، اكد فهد عوض مدير المنتخب على استعداد الازرق لخوض اللقائين المقبلين، متمنيا ان يظهر المنتخب بالشكل المطلوب لجماهيره.
واشار عوض الى ان تأخر تدريبات المنتخب ليوم واحد جاء بسبب سوء الاحوال الجوية، حيث كان مقررا انطلاق التدريبات امس الاول لتتأجل للامس ومن ثم يبدأ اليوم المعسكر الداخلي.
واضاف ان الجهاز الفني للمنتخب فضل استدعاء لاعبين اثنين فقط بعد استبعاد الثلاثي السابق ذكرهم للاصابة، وذلك في ظل انحسار الاختيارات في عدد من اللاعبين وضيق الوقت قبل المباراة الاولى امام البحرين.

خلف يثمِّن ثقة الجهاز الفني
ثمن علي احمد خلف لاعب الازرق والنادي العربي ثقة الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكرواتي روميو جوزاك بعد اختياره للمرة الاولى في صفوف المنتخب مؤكدا على انه سيبذل كل ما لديه من جهود للبقاء عند حسن ظن المدرب وجماهير الازرق.
واشار خلف الى الاجواء المميزة بين زملائه في المنتخب وذلك من خلال احتضان العناصر حديثة العهد بالمنتخب وتهيئة الاجواء لسرعة التأقلم والاندماج، مؤكدا على ان الجميع سيواصل جهوده لإثبات الحضور المميز امام المنتخبين البحريني والسوري.

حربي: الأبواب مفتوحة
بدورة اشار حمد حربي لاعب المنتخب ونادي كاظمة الى ان اختيارات الجهاز الفني الاخيرة للمنتخب تشير الى ان ابواب الازرق تبقى مفتوحة امام الجميع ولمن يثبت ذاته في مشاركات الاندية بالبطولات المحلية، لافتا الى وجود بعض العناصر الجديدة التي ستكون اضافة بكل تأكيد للمنتخب مستقبلا.
وتمنى حربي التوفيق للجميع لتمثيل الازرق بأفضل صورة وتحقيق آمال الجماهير الكويتية بعد عودة المنتخب للمشاركات الخارجية عقب انتهاء الايقاف.

منتخب البحرين يصل غداً

يصل غداً وفد المنتخب البحريني الاول لكرة القدم استعداداً لخوض لقائه التجريبي امام الازرق المقرر مساء الخميس المقبل ضمن ايام الفيفا.
ويقود الاحمر مدربه التشيكي ميروسلاف سوكوب وجهازه المعاون، حيث يسعى المدرب الى اعداد المنتخب بالشكل المطلوب استعداداً للاستحقاقات المقبلة.

المباراة على ملعب النصر
تقرر اقامة المباراة الاولى للمنتخب امام الاحمر البحريني على استاد علي صباح السالم بنادي النصر وذلك لجاهزية الملعب. ومن المنتظر ان يتم تحديد ملعب المباراة الثانية امام المنتخب السوري في وقت لاحق.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.