الوزير العيسى تفقد موقع حريق «الشدادية».. والجامعة في انتظار نتائج التحقيق

519376_CaptureJPG_-_Qu65_RT728x0-_OS1166x769-_RD728x480-

كويت تايمز: تفقد وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور بدر العيسى اليوم موقع حادث الحريق الذي نشب في مشروع انشاء (مدينة صباح السالم الجامعية) أمس، متابعا جهود الفرق المشاركة في إخماده والوقوف على الآثار المترتبة عليه.

وقالت جامعة الكويت في بيان صحافي إن مدير الجامعة الدكتور حسين الأنصاري والامين العام للجامعة الدكتور محمد الفارس ومدير الانشاءات الدكتور قتيبة رزوقي اطلعوا الوزير العيسى خلال الجولة على أبعاد الحريق وتأثيراته المادية.

وأوضحت أن الوزير العيسى اطمأن على سلامة العاملين بالمشروع وأبدى ارتياحه لعدم تسجيل أي اصابة في صفوف العاملين بالمشروع وعدم امتداد الحريق إلى أي مبان أخرى داخل المشروع.
وأضافت أن الإدارة الجامعية في انتظار صدور نتائج تقرير الإدارة العامة للاطفاء في شأن مسببات الحريق.

كانت الادارة العامة للاطفاء أعلنت ان ستة مراكز تابعة لها سيطرت على حريق جامعة الشدادية الذي اندلع ظهر الاربعاء واقتصرت أضراره على الجانب المادي.

وأعرب مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام في (الاطفاء) العقيد خليل الامير عن شكره وتقديره لرجال الاطفاء على جهودهم المبذولة لحماية الأرواح والممتلكات في البلاد مضيفا ان مراقبة تحقيق الحوادث تتولى حاليا عملية جمع المعلومات اللازمة لمعرفة أسباب الحريق وملابساته.

شاهد أيضاً

«الأبحاث»: مشروع علمي لإنتاج محاصيل زراعية خالية من الفيروسات

أعلن معهد الكويت للأبحاث العلمية أن مركز أبحاث البيئة والعلوم الحياتية أنجز مشروعا لتحسين القدرة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.