وزير الدفاع يشكر كافة المهنئين بسلامة عودته من رحلة العلاج

1-195

استقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح اليوم في نادي ضباط الجيش جموعاً من المهنئين من الشيوخ وكبار المسؤولين بالدولة والسفراء المعتمدين وقادة الجيش ووزارة الداخلية والحرس الوطني والادارة العامة الإطفاء والملحقين العسكريين.
وأعرب النائب الأول عن خالص شكره وتقدير لوالد الجميع سمو الأمير القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وإلى العم عميد الأسرة رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي، وإلى أسرة آل الصباح، على متابعتهم الدائمة له خلال فترة علاجه.
وشكر الصباح ايضا رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك والوزراء والنواب والمواطنين ومنتسبي وزارة الدفاع من عسكريين ومدنيين، على ما غمروه من خالص الدعاء، الذي كان خير معين له، بعد الله عزو وجل، للعودة إلى أرض الوطن، سائلا الله عز وجل للجميع دوام الصحة والعافية.
وأكد الصباح أن هذا الاستقبال يأتي ليتسنّى له شكر الجميع على ثمين ما غمروه من دعوات واهتمام واطمئنان وسؤال طوال فترة علاجه، معربا عن امتنانه على هذه المشاعر الطيبة، التي هي محل اعتزاز وتقدير وعرفان، وتعكس ما جُبل عليه أبناء الكويت من ترابط ومودة وتلاحم.

الحضور

حضر الاستقبال رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر ووكيل وزارة الدفاع الشيخ أحمد المنصور ونائب رئيس الأركان الفريق الركن عبدالله النواف، إضافة إلى أعضاء مجلس الدفاع العسكري والوكلاء المساعدين بوزارة الدفاع.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.