«مجلس الوزراء»: استبعاد جميع الشركات والمكاتب الهندسية التي صممت ونفذت مشاريع الإسكان والبنية التحتية والطرق

600728_e

اطلع مجلس الوزراء على الرسالة التي بعث بها حضرة صاحب السمو الأمير حفظه الله ورعاه إلى سمو رئيس مجلس الوزراء والتي أثنى فيها على الجهود الحثيثة التي بذلها العاملون في كافة الأجهزة الحكومية المعنية في مواجهة مشكلة الأمطار والسيول التي شهدتها البلاد مؤخراً، منوهاً بالتعاون المتميز والتنسيق الطيب الذي تم على مدار الساعة وبما قدمه المواطنون من تعاون مشهود وعون للفرق العاملة والذي جسد روح التعاون والتعاضد التي عرف بها المجتمع الكويتي في مواجهة الأزمات.

وقد عبر المجلس عن عظيم اعتزازه وتقديره بالشهادة الكريمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه والتي تشكل دافعاً قوياً لبذل المزيد من الجهود من أجل كويتنا الغالية وأهلها الأوفياء .

وناقش المجلس التوصيات النيابية بشأن تطاير الحصى والتى صوت عليها مجلس الأمة الأسبوع الماضي وتقرير اللجنة الفنية المشكلة بوزارة الأشغال والتي قدمت تقريرها مؤخرا.

وقرر تكليف وزير الأشغال بالتنسيق مع إدارة الفتوى والتشريع لإعداد بلاغ بإحالة المخالفات والشبهات الواردة في التقريرين مصحوبة بالأدلة والأسانيد إلى النيابة العامة .

كما قرر المجلس استبعاد جميع الشركات والمكاتب الهندسية التي قامت بتصميم وتنفيذ مشاريع الإسكان والبنية التحتية والطرق ، التي اصابتها مظاهر الخلل في المواقع المتضررة من الامطار ، وعدم السماح لها بالمشاركة في أية مشاريع جديدة قبل إبراء ذمتها من قبل لجنة تقصي الحقائق المشكلة لهذا الغرض .

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.