عصابة ساومت مواطنين على إرجاع «الكهرباء» أثناء الأمطار

20181119183013385

توّعد نائب رئيس فريق الضبطية القضائية في وزارة الكهرباء والماء أحمد الشمري تشكيلاً عصابياً بالإيقاع به وضبطه، لمساومته المواطنين أثناء فترة سقوط الأمطارعلى إعادة التيار الكهربائي باستخدام مواد كهربائية مسروقة من الوزارة.
وقال الشمري إن «أفراد العصابة وجدوا في عدم استقرار الأحوال الجوية الأسبوع الفائت وانقطاع التيار الكهربائي عن عدد من المنازل في مناطق مختلفة، فرصة للتكسب غير المشروع».
وأفاد الشمري بأنه «تم التنسيق مع الجهات المختصة لضبط أفراد التشكيل العصابي وتحركاتهم، وسيتم الإيقاع بهم قريباً»، مشيراً إلى أن «فريق الضبطية القضائية يستعد لاستئناف أعماله في منطقة جليب الشيوخ خلال الأيام المقبلة بناء على تعليمات وزير الكهرباء والماء، ووكيل الوزارة، حيث تم إيقاف الحملة بسبب الظروف الجوية التي شهدتها البلاد خلال الأيام الماضية».
وأضاف «سيستأنف الفريق أعماله في رصد ومتابعة المخالفات في عموم المحافظات، كما سيقوم خلال الأيام المقبلة في فحص القطعة رقم 2 في منطقة جليب الشيوخ، وأن فترة التوقف شهدت تقييم الأعمال التي قام بها الفريق في الجليب، لتلافي أي أخطاء مستقبلية، وضمان سير العمل بجودة أكبر بالتنسيق مع القطاعات المختلفة في شبكات التوزيع الكهربائية وقطاع شؤون المستهلكين».
وتابع أن «الهدف من الحملة في منطقة جليب الشيوخ العمل على تحسين الشبكة من خلال إيقاف التعديات المختلفة عليها والتي تتسبب في حدوث أعطال كبيرة في الشبكة»، معتبرا أن «تلك المخالفات تشكل تعدياً على الشبكة».

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.