الدورى الإسباني.. الأزمات تلاحق «أتلتيكو مدريد» قبل قمة «برشلونة»

600876_e

يواجه دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، أزمة كبيرة على الجانب الدفاعي قبل قمة برشلونة السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الإسباني على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” معقل الروخي بلانكوس.

ضربت الإصابات عددًا من أبرز العناصر داخل صفوف الأتليتي خلال الفترة الأخيرة بسبب ضغط المباريات محليًا وأوروبيًا وعلى الأخص الجانب الدفاعي الذي يمثل يعد القوة الأساسية لـ”سيميوني” في المباريات الكبيرة كمواجهة برشلونة.

ويواجه سيميوني شبح فقدان 4 عناصر دفاعية من القوة الأساسية لأتلتيكو مدريد وهم..

دييجو جودين

تعرض قائد أتلتيكو مدريد لإصابة عضلية فى الفخذ الأيسر خلال مشاركته في مباراة الروخي بلانكوس ضد أتلتيك بلباو 10 نوفمبر الماضي، بالجولة الـ 12 من الدوري الإسباني في المباراة التي انتهت بفوز الأول بهدف نظيف.

وأثبتت الفحوصات الطبية غياب الأوروجواياني جودين ما بين 3 إلى 4 أسابيع من أجل شفائه بشكل تام والقدرة على العودة من جديد.

خوسيه خيمينيز

يعاني من إصابة في أوتار الركبة تعرض لها خلال مباراة أتلتيكو مدريد وكلوب بروج بالجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا التي انتهت بفوز الروخي بلانكوس بنتيجة 3-1 وبدء اليوم، التدريبات الجماعية مع اللاعبين لكن لم يحصل على التصريح الطبي بعد وهناك شكوك حول مشاركته ضد برشلونة.

سافيتش

ضربت ستيفان سافيتش مدافع الأتليتي إصابة قوية بكدمات عضلية حادة مع ورم دموي في الساق خلال مشاركته في مباراة منتخب بلاده مونتينيجرو مع ليتوانيا 12 سبتمبر الماضي وعاد إلى التدريبات الانفرادية لكن قرار مشاركته في المباريات لم يحسم بعد.

لوكاس هيرنانديز

مدافع الأتليتي، تعرض لإصابة في أوتار الركبة خلال مباراة كوماندوز مدريد ضد بوروسيا دورتموند خلال المباراة التي جمعت الطرفين 6 نوفمبر الماضي بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وانتهت بفوز الأول بهدفين نظيفين.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.