«التربية»: إلغاء الحفلات والتجمعات الموسيقية

2-44 (1)

قالت مصادر صحافية أن بعض المناطق التعليمية طلبت من مدارسها، عبر تعميم رسمي، إلغاء كل التجمعات الموسيقية والحفلات في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة بنين وبنات، نظراً للأحوال الجوية التي مرت بها البلاد خلال الفترة الماضية.
وأكدت مصادر تربوية أن بعض المناطق ألغت الحفل الموسيقي الختامي، الذي كان مقرراً خلال الفترة من 2 الى 12 ديسمبر المقبل، حرصا على مصلحة الطلاب والطالبات وتحصيلهم العلمي، ولتتمكن الادارات المدرسية من تعويضهم عن الدروس الفائتة، خاصة مع اقتراب موعد اختبارات منتصف العام.
من جانب آخر، أقامت ثانوية يعقوب الغنيم للبنين، التابعة لمنطقة العاصمة التعليمية، أمس، محاضرة توعوية تحت اشراف مكتب الخدمة النفسية والاجتماعية، بعنوان «وياكم ضد المخدرات ودور القانون الكويتي في مواجهة آفة المخدرت والمؤثرات العقلية»، حيث قام النقيب محمد المطيري ممثلا عن ادارة مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية، والخبير الدولي في مجال المخدرات والمؤثرات العقلية د. عايد الحميدان، بإلقاء المحاضرة بحضور طلاب الثانوية، ومدير المدرسة أحمد العازمي، ومجموعة من المعلمين الأخصائيين.
وحذّر مدير المدرسة أحمد العازمي من خطورة التدخين والمخدرات على أبنائنا الطلاب، والسبل والإجراءات التي تقوم بها المدرسة لتجنب ومقاومة هذه الآفة، التي تعد من أهم الآفات على المجتمع والعملية التعليمية، مؤكدا أن إدارة المدرسة تتخذ إجراءات حاسمة ضد اي طالب يقوم بالتدخين داخل الحرم المدرسي.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.