الخرينج: انتهينا من إزالة مخلفات «سوق الحرامية»

2-169

أعلن مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق في بلدية محافظة الفروانية، سعد الخرينج، عن الانتهاء من تنظيف موقع سوق الحرامية في منطقة جليب الشيوخ من جميع المخلفات وإزالة الأنقاض.
وقال الخرينج في تصريح صحافي إنه بناء على تعليمات من المدير العام للبلدية، المهندس أحمد المنفوحي، فإن العاملين في الإدارة واصلوا عملهم خلال الأيام الماضية لإزالة جميع المخلفات، بعد أن تم قطع التيار الكهربائي عن الشارع، لوجود كيبلات مكشوفة وخوفاً من تعرض العاملين لأي مشاكل، مشيرا الى أن العمال واصلوا عملهم ولمدة 3 أيام في هذا الشارع حتى تمت إزالة كل الأنقاض وتنظيف الشارع.
واضاف الخرينج ان الشركة المسؤولة عن نظافة المنطقة قامت برفع حمولة 48 شاحنة من المخلفات والأنقاض، إضافة الى إزالة الحصى من الشارع، مشيرا الى أن عملية طفح المجاري مازالت موجودة، باعتبارها تخص وزارة الأشغال، الذين طلبوا منهم إيجاد حل سريع لمشكلة هذا الطفح.
وأوضح أن مشكلة شارع سوق الحرامية بأن المنازل الموجودة فيه أغلبها تحولت الى مخازن للملابس والأجهزة الكهربائية، إضافة الى وجود مصنع للاسفنج، مشيرا الى أن مراقبة إشغالات الطرق تقوم وبصورة يومية بمصادرة بضائع الباعة الجائلين، الذين يعيدون العمل بهذا الشارع بعد ذهاب البلدية.
وكشف الخرينج انه قرر إحالة 4 موظفين من مركز جليب الشيوخ الى التحقيق، وقطع جميع بدلاتهم، لعدم القيام بالعمل المطلوب منهم، والقيام بجولات في المواقع المتضررة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.