«الدفاع المدني»: البلاغات إثر سقوط الأمطار اعتيادية.. ولا تجمعات مياه في الطرق

601032_e

أعلن الناطق الرسمي باسم لجنة الدفاع المدني العقيد جمال الفودري أن البلاغات الواردة إثر هطول الأمطار في البلاد منذ مساء يوم أمس الخميس اعتيادية.

وقال الفودري اليوم الجمعة إنه لا توجد تجمعات للمياه وحركة الطرق مستقرة ودوريات الشرطة موزعة في كل الطرق مضيفا أن جميع الجهات المعنية مستمرة في عملها دون استثناء.

من جانبه قال مدير إدارة العمليات المركزية في وزارة الداخلية العقيد أحمد العازمي إنه لا توجد أي بلاغات جسيمة جراء هطول الامطار خلال ال 24 ساعة الماضية مضيفا أن رجال الأمن موجودون في جميع الطرق.

بدوره قال نائب المدير العام لشؤون قطاع المكافحة بالإدارة العامة للاطفاء اللواء جمال البليهيس إن الإدارة تعاملت مع الحوادث البسيطة الاعتيادية ولم تواجه عمليات غرق أو سيول أو إغلاق للطرق مشيرا إلى أن الإدارة وكل الأجهزة بالدولة على أتم الاستعداد والجاهزية.

إلى ذلك، قال خبير الأرصاد الجوية عيسى رمضان إن الأمطار التي تشهدها البلاد حاليا متفرقة وعلى مستويات مختلفة وغير مستمرة، كما أنها ليست بالخطورة التي كانت في السابق.

ودعا رمضان خلال النشرة الجوية على تلفزيون الكويت المواطنين والمقيمين ورواد البر إلى توخي الحذر، كما دعا رواد البحر إلى عدم الخروج والقيام بالانشطة البحرية بسبب قوة الرياح.

وأضاف خبير الأرصاد الجوية أن المناطق البحرية والشمالية لها النصيب الأكبر من الأمطار التي تستمر حتى يوم الأحد المقبل، وتخف على المناطق الجنوبية نسبيًا في منتصف الليل.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.